عندى نقص في هرمون الذكور ومطلق ما هو افضل دواء لزيادة هرمون الذكورة

عندى نقص في هرمون الذكور ومطلق ما هو افضل دواء لزيادة هرمون الذكورة
icon 7 أغسطس 2015
icon 17177
عندى نقص في هرمون الذكور عمري 42 ومطلق منذ عام ما هو أفضل دواء لزيادة هرمون الذكورة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عزيزي.. علاج نقص هرمون الذكورة يتطلب معرفة درجته اولا.. ويتم علاجه باعطاء هرمون التستوستيرون عن طريق الحبوب او عن طريق الحقن العضلي 2 2015-08-07 12:28:56
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عزيزي.. علاج نقص هرمون الذكورة يتطلب معرفة درجته اولا.. ويتم علاجه باعطاء هرمون التستوستيرون عن طريق الحبوب او عن طريق الحقن العضلي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من نقص هرمون الذكور ماهو دواء المناسب لزيادة الهرمون

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد في زيادة الهرمون: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 53 سنة وهرمون التستستيرون 1,72 فما هو العلاج لزيادة الهرمون

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. لا ينصح تناول الأدوية الهومونية إلا تحت إشراف الطبيب، راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

عندى انعدام فى الرغبه الجنسيه وتسدى بسيط عمرى 30 سنه هل هذا نقص هرمون التستوستيرون وزياده استروجين

ممكن، ويمكن فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية، كما يمكن تحسين الرغبة والقدرة الجنسية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نسبة التستوستيرون 263 وهرمون الحليب 7.99 طبيعية وهل لو النسب طبيعية فما سبب ضعف الانتصاب السن 27 سنة وغير...

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض ! هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص منخفض أيضاً. ! والدواء لزيادة التستوستيرون، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو معدل هرمون البروجستيرون عند فتاة في سن 17 و معدل هرمون الذكورة عند فتاة في سن 17؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه