عندي الخصية ان تتضرر اثناء النوم و لكم

عندي الخصية ان تتضرر اثناء النوم و لكم
icon 5 يوليو 2013
icon 905
السلام عليكم دكتور عندي سؤال بخصوص الخصية هل يمكن أن تتضرر أثناء النوم وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا تتضرر؟؟ هناك ثلاثة مليارات ذكر له خصيتين ينامون يومياً بدون ضرر! 0 2013-07-08 09:32:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لماذا تتضرر؟؟ هناك ثلاثة مليارات ذكر له خصيتين ينامون يومياً بدون ضرر!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي الاطباء عندي سؤال : هل يمكن للجسم تعويض مافقده الجسم من سائل منوي؟ واذا...

لا داعي للتعويض ، فالجسم يقوم يومياً ببناء المنويات بطريقة طبيعية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لاعب كرة قدم عمري 16 سنة ولكن لدي سؤال هل الاحتلام يؤثر على اللياقة...

الاحتلام لا يؤثر لأنه لاإرادي وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ..عندي سؤال وارجو الرد عليي ف اقرب وقت ممكن .... ما هو الحل مع البنت اللي...

في حالة الزواج يختلف الأمر عنه في الحالات العادية، وفي كلا الحالتين هناك نقص في المعلومات أو سوء فهم عن العلاقة الجنسية، يجب توضيحها بزيادة الثقافة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا عندي مشكله في الجماع انه يصغر القضيب اثناء الجماع وهذه مشكلة تؤثر على...

قد يكون الموضوع نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، من فضلك لدي سؤال هل البريجابالين تؤثر على الانتصاب و تسبب العقم للرجال

وعليكم السلام. لا توجد دراسات مؤكدة تشير إلى أن البريجابالين يؤثر على الانتصاب أو يسبب العقم للرجال. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية الجميلة مثل تأثير طفيف على الوظيفة الجنسية. إذا كنت قلقاً بشأن تأثير البريجابالين على صحتك الجنسية، فالأفضل أن تستشير طبيبك لمزيد من المعلومات والتوجيه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه