عندي برود جنسي اريد علاج حتى زوجي مل مني

عندي برود جنسي اريد علاج حتى زوجي مل مني
icon 9 مارس 2018
icon 5285
عندي برود جنسي اريد علاج حتى زوجي مل مني عمري23 سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحية طيبة اختي الكريمة قد تحتاجين لزيارة طبيب غدد او طبيبة نساء لعمل تحاليل الهرمونات لديكي بالتوفيق ان شاء الله 0 2018-03-10 04:00:03
الدكتور مشهور واكد
الدكتور مشهور واكد
الحساسية والمناعة
تحية طيبة اختي الكريمة قد تحتاجين لزيارة طبيب غدد او طبيبة نساء لعمل تحاليل الهرمونات لديكي بالتوفيق ان شاء الله

تعليقات الزائرين

زائر زائر

السلام عليكم الانثى لديها برود جنسي هلا لو ذهبت للطبيب من ضمن علاجها ان يمارس الطبيب علاقة جنسية عن بعد معها حتى تنحل لمشكلة هل هذا الشئ من ضمن حل لمشكلة

icon 6 أبريل 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اني عندي ضعف جنسي وعدم انتصاب عضوي الذكري ،اريد اجامع زوجتي لاينتصب اريد حل لهذه الحاله مع العلم أني مصاب...

عليك ضبط السري في الدم والمداومة على العلاج، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله ؛ لدي مشكل جنسي انا متزوج منذ سنة زوجتي لحد الان لم يتم حمل لكن...

يمكن تحسين حالتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على زيادة الهرمونات مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتعيد الفحص بعد ثلاثة أشهر، فإذا لم تتحسن عليك زيارة اختصاصي مسالك بولية للتفكير في العلاج الهرموني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور مشكلتي اني اعاني من عضو ذكر قصير جدا على العلم قبل 11 سنة كنت متزوج امارس حياتي...

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويمكنك الزواج متى شئت، ولكن يفضل إعلام الزوجة المستقبلية بمرضك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢٣ سنه و كان بالاسبوع يكون عندي من ٣ الى ٤ مرات انتصاب الان من شهرين...

يمكن عمل فحوصات هرمونية والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم احس عندي ضعف في الشهوة الجنسية يعني فقط مرة واحدة استطيع ممارسة الجنس وبعدها بفترة يوم كامل او...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امرأة متزوجة أم لطفل عمري 18 سنة ندي اضطراب في دورة شهرية ولا اخد حبوب منع الحمل بل...

 هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.  ضعف الرغبة قد تكون نفسية بعد الولادة، وينصح بممارسة الرياضة والتغذيةرالمتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 عام لدي كليه واحدة من الولادة عند القيام بمجهود بدي اتعب بشدة ليس لدي...

الأفضل عدم تناول السياليس بدون استشارة طبيبك، لأن السياليس يسبب مشاكل مع الأدوية التي تحتوي على النيترات، ما عدا ذلك يمكنك تناوله. وبالنسبة لسرعة القذف، يفضل رطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بعد التوافق، راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف لي ان اعرف هل عندي مرض جنسي او زيادة في الحيوانات المنوية وذلك لاني شخص مسلم غير متزوج وكل...

إذا لم تمارس الجنس فالغالب أن لا تنتقل اليك الأمراض الجنسية ، ولكن يمكن التأكد بالفحص المخبري ، راجع اختصاصي أمراض جلدية ، وعليك إشغال نفسك بهوايات تشغل وقتك وتقليل الأكل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه