عندي سوال هل العادة السرية تسبب الحمل للبنت لان اشعر بنبضات في انحاء ا

عندي سوال هل العادة السرية تسبب الحمل للبنت لان اشعر بنبضات في انحاء ا
icon 7 يونيو 2015
icon 3949
السلام عليكم عندي سوال هل العادة السرية تسبب الحمل للبنت لان اشعر بنبضات في انحاء البطن هل تسبب العادة تسبب الحمل افيدوني جزاكم اللله الخير.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن حدوث ذلك.. 0 2015-06-07 16:34:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يمكن حدوث ذلك..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 15 سنة ولدي سؤال هل العادة السرية تسبب العقم لي وانا في هذا العمر وما مضارها2...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا عند حدوث مضاعفات في الجهاز التناسلي،، ولا مضار للمطريات، وألم الكلى بحاجة لتشخيص دقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد ان اعرف هل العادة السرية السرية ثؤثر على كيس الصفن وعلى اداء الجهاز...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله تردو على سؤالي انا أمارس العادة السرية لمدة عامين و لا استطيع...

العادة السرية السطحية لا تؤثر على الغشاء إذا لم تقترب منه!!ولا تسبب العقم ولكن عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي 20 سنه ينزل مني المني عند التبرُّز كل يوم هل هناك اضرار جانبيه...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين، استخدام البيض قد يؤدي إلى نز المني. - الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز المني. ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة.  اقرا المزيد من خلال موقع الطبي عن ثر المني. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي اسباب تاخر الدورة حيث انها تاخرت علي اسبوع علما انني لا استخدم اي ادويه...

خلل الدوره الشهريه لديك وعدم انتظام الدوره الشهريه ليس له علاقه باخذ حبوب منع الحمل في السابق, فهنالك هناك عده اسباب قد تؤدي الى تاخر او خلل في الدوره الشهريه ومنها  ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري  لذلك عليك مراجعه طبيبك النسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه  وكذلك تصوير للرحم والمبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه لتشخيص سبب اضطراب الدوره لديك أما بالنسبة للحمل، فلا علاقة بين العادة السرية والحمل، لأن الحمل يحتاج لاثنين، والعادة السرية منفردة. ولا يوجد منويات ولا تلقيح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي قشور حول القضيب أنا أمارس العادة السرية كل يوم هل هذا هو سببب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما تشكو منه قد يكون الاكزيما الجنسية حيث يكون الجلد جاف ومتورم ،ومغطى بقشور او ينز منه سائل خاصة من شدة الحكة. العلاج يعتمدعلى الكورتيزون مثل مرهم داكتارين أو بيتنوفيت -أن أو بيتازون أو ديكساميثازون وأنصحك البدء بمرهم لاميزيل تدهن به مرتين يوميا ،وكبسولات زيت لسان الثور أو الحمحم ، ومرهم أو زيت عشبة الطيور (النجمية ) ،أو مستحضرات عشبة سارساباريلا ، وزيت نبات البلقاء ويعمل أيضا كمضاد حيوي وهذه تدهن في وقت بعيد عن دهن الكورتيزون السابق،وتناول مضاد قوي للهستامين مثل بولارامين أو زايريتك حبة مرتين او ثلاث مرات يوميا أو مضاد للهستامين لا يسبب النعاس مثل تلفاست او سيرين حبة واحدة في اليوم . كذلك ننصحك بالاستحمام بالماء الدافئ وليس الساخن ، والتقليل من أكل المقالي والملونات والنكهات والمواد الحافظة للمعلبات مثل السردين والمشروبات الغازية والشوكولاتة والسمك والبيض ، وارتداء ملابس قطنية ولا داعي للملابس الداخلية أثناء النوم طوال مدة العلاج وتجنب العصبية والنرفزة ، واعمل المغاطس.بالماء الدافئ يدون برودة فقط وتضع فيه 9غرام ملح لكل لتر ماء وتجلس فيه مدة 15--20 د قيقة ثم تنشف تنشيفا جيدا تفيد في العلاج ،وننصحك بالمحافظة على المنطقة معقمة وجافة تماما وتجنب العرق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه