عندي من فضلكمانا في بعض المرات عند ممارسة العادة السرية يظهر لي في الج

عندي من فضلكمانا في بعض المرات عند ممارسة العادة السرية يظهر لي في الج
icon 19 سبتمبر 2013
icon 1737
السلام عليكم عندي سؤال من فضلكم,انا شاب 27 سنة في بعض المرات عند ممارسة العادة السرية يظهر لي في الجهاز التناسلي في الجهة اليمنى ما يظهر انه انتفاخ لا ادري ما هو,انبوب او شئ من هدا القبيل,لكن بعد ساعات يختفي, بدون اي الم او اي شئ.هل يمكن ان يكون السبب الادمان على العادة السرية? جزاكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالطبع، هذا انتفاخ الزوردة عند ممارسة العادة السرية، توقف عن ممارسة العادة السرية وسيختفي هذا الورم.إذا لم يختفي عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية. 1 2013-09-20 06:38:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالطبع، هذا انتفاخ الزوردة عند ممارسة العادة السرية، توقف عن ممارسة العادة السرية وسيختفي هذا الورم.إذا لم يختفي عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنة بعد ممارسة العادة السرية أعاني من دخول الحمام و عمل بول شفاف كثيرا جدا في نفس اليوم...

 عليك التوقف عن العادة السرة والإباحية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن ربما يجب تحليل البول  لتقييم الحالة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله انا شاب في 19 من العمر ، اعاني من انتفاخ شديد ب راس صدري او...

العادة السرية ليست السبب في التثدي، فالتثدي أسبابه في الغالب هرمون الاستروجين ، يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة و ضرورة العلاج الجراحي، أذا كان العلاج ضرورياً.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري17سنة وأعاني من ألم في الخصية اليسرى بعد ممارسة العادة السرية ماهو سبب الالم مع العلم...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. ؤإذا ما فيها شي، فيجب عليك وقف العادةة السرية وممارسة الرياضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب في سن 16 كنت أمارس العادة السرية منذ أن كنت في 12 وتوقفت الآن اي في 16 أعاني...

١- لا علاقة للصدر المقعر بالعادة السرية من قريب ولا من بعيد. ٣- علاج الصدر المقع جراحي، ولذلك يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة أو جراحة صدر لتقييم الحالة وضرورة الجراحة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة أعاني من ألم أسفل البطن بعد ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى قلة في...

 هذه نتائج العادة السرية، وينصح بالتوقف عنها لاستعادة لياقتك البدنية، وستختفي جميع الأعراض السابقة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه