غياب الانتصاب في الصباح وغياب الشهوة وصغر القضيب حوالي ال الان ومقبل ع

غياب الانتصاب في الصباح وغياب الشهوة وصغر القضيب حوالي ال الان ومقبل ع
icon 1 مارس 2018
icon 1665
غياب الانتصاب في الصباح وغياب الشهوة وصغر القضيب حوالي السنة الان عمري 24 سنة ومقبل على الزواج الان واريد حل لحالتي هذه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب فحص الهرمونات والمنويات لتقييم الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2018-03-01 13:04:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب فحص الهرمونات والمنويات لتقييم الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٨ سنة تعودت ممارسة العادة السرية منذ البلوغ و الان اعاني من غياب الانتصاب الصباحي و ضعف الانتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمر ي37 مقبل علي الزواج اعاني من صغر في حجم العضو يصل الي 5 سنت عند الانتصاب واعاني من الانتصاب...

عليك وقف العادة السريةاستعداداً للزواج، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مشكلتي أني أعاني من ضعف الإنتصاب وغياب الشهوة وصغر حجم القضيب تقريبا الأن حوالي سنة هل يوجد حل...

ما دام الأمر طارئاً، فعليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 21 سنة ومقبل على عمر 22 وفي السنة القادمة اريد الزواج وهناك مشكلة بأن طول قضيبي عند...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، ولا يوجد طرق علمية لتحويله، والطرق التجارية غير مضمونة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.  هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب  لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله  أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمتراً يعتبر كافياً و مناسباً لحدوث  الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .  إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ  لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف  لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان انتصابي قوي ولكن الآن اعاني من ضعف الانتصاب منذ شهر يمكن بسبب كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية منذ ثمانية أعوام...

حاول التوقف عن الأفلام الإباحية، والتركيز مع زوجتك، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٩ سنة اعاني من سرعة القذف وضعف انتصاب فقط اثناء الإيلاج لدي انتصاب صباحي جيد وانا الان مقبل على...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.     لعلاج الضعف عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية منذ البلوغ وعمري الان 25سنة وأعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف ، وفرحي بعد شهرين ونصف، ما...

المدة قد تكون كافية إذا توقفت عن الممارسة ومارست الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، والاطعمه المفيده ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ 26 عام مقبل على الزواج بعد ستة اشهر وأمارس العادة من عمر 8سنوات الان نسبة السائل المنوي قليلة جدا...

أولاً عليك وقف العادة السرية وثانياً إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه