غير متزوج عندما امر ب اناس كثيرون احس انهم كلهم ينظرون لي وبالذات في ا

غير متزوج عندما امر ب اناس كثيرون احس انهم كلهم ينظرون لي وبالذات في ا
icon 6 أكتوبر 2014
icon 484
عمري 26 غير متزوج عندما امر ب اناس كثيرون احس انهم كلهم ينظرون لي وبالذات في المسجد عند صلاة الجمعة احسن كلهم ينظرون لي ويتابعون تصرفاتي . فما تفسير حالتي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون السبب اعجابهم بك وبتصرفاتك ولكن لكي ترتاح من كل هذه الافكار ما عليك الى ان تزيد ثقتك بنفسك وان لا تلقي للامر اهتماما ولكن كلما شعرت بهكذا شعور اشغل نفسك اما بالاستغفار او التسبيح واجعل اعمالك وغاياتك كلها لله عز وجل . فبذلك يرتاح قلبك ويبتعد عنك الظن والشك. 3 2014-10-07 11:00:38
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
قد يكون السبب اعجابهم بك وبتصرفاتك ولكن لكي ترتاح من كل هذه الافكار ما عليك الى ان تزيد ثقتك بنفسك وان لا تلقي للامر اهتماما ولكن كلما شعرت بهكذا شعور اشغل نفسك اما بالاستغفار او التسبيح واجعل اعمالك وغاياتك كلها لله عز وجل . فبذلك يرتاح قلبك ويبتعد عنك الظن والشك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا أعاني من ضعف الرجولة في الوجه وهذه يسبب لي الاحراج امام عائلتي وامام أصدقائي حتى علاقاتي بل أصدقاء...

شكل الوجه واأعضاء الجسم تعتمد في اغالب على الوراثة، وعلى التكوين الهرموني ، ولا أعرف ماذا تعني هل قلة الشعر، أم ماذا، راجعطبيبك لتقييم الحالة وفحص الهرمونات.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا ذكر عمري ٢٧ سنة .. اكتشفت بانني لا انجذب جنسيا للنساء وللرجال ايضاً .. بحثت عن حالتي في الانترنت...

لست مضطراً للزواج إذا لم يكن لديك رغبة في الزواج ولا الجنس، ويمكن تجربة الإثارة الذاتية لعل وعسى!!ويمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب كامل الاعضاء الذكوريه ولكنى منذ صغري وانا اشعر بكل احاسيسي انى انثى حتى شهوتى الجنسية انثى فمنذ صغري...

أنت بحاجة لزيارة اختصاصي الغدد الصماد وعمل فحص للهرمونات، وقد تخضع لعملية تغيير الجنس، وكذلك بحاجة لزيارة طبيب نفسي، الذي سيكتشف وجود سبب نفسي، وإمكانية العلاج النفسي، مشكلتك معقدة وبحاجة لتأني في التشخيص .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه