فقدت الانتصاب الصباحي سن حاولت ان امارس الجنس مع بت فقدت الانتصاب و لم

فقدت الانتصاب الصباحي سن حاولت ان امارس الجنس مع بت فقدت الانتصاب و لم
icon 19 مايو 2015
icon 2859
عمري22عام فقدت الانتصاب الصباحي منذ سن19 حاولت ان امارس الجنس مع بت فقدت الانتصاب و لم استطع فعل شي معها. مع اني سبق ومارست الجنس كثير و كنت بحاله جبده لا ادري ما الذي حدث لي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحالة في الغالب نفسية نتيجة الشهور بالذنب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 0 2015-05-20 03:59:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحالة في الغالب نفسية نتيجة الشهور بالذنب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ ٨ اعوام بمعدل ٤ مرات في الاسبوع ولم اشعر بمرض اوضعف انتصاب طول هذه المدة...

الغالب أن السبب نفسي!! كونها أول مرة، والغالب أنك تحس بالذنب، فلا داعي للقلق من عدم الانتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 28 سنة كنت لاعب رياضي كانت رغبتي الجنسية قوية بمجرد تفكيري في الجنس توقفت عن الرياضة زاد وزني من...

أنت تبالغ في الوسواس، ولا داعي للقلق، تخيف الوزن واجب صحي، وهو يساعد على تحسن الأداء الجنسي، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. توكل على الله. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٠ و امارس العادة السرية كثيرا و منذ ٣ شهور لم اعد احس برغبه جنشيه مع شريكتي لا يوجد...

تستاهل، فإما العادة السرية أو الجنس العادي ، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه و لكن ليس كثيرا مره ف الاسبوع او مرتين و لكن ف اخر مره مارست بها...

التوقف عن الممارسة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

عندما ينتصب فإنه قضيبي ينتصب الى الاسفل بعكس ما كان يحدث لي من قبل فهل هذا يدل على انني مصاب...

الانتصب إلى الأسفل ليس ضعف انتصاب ولا ضعف جنسي، بل يندرج تحت الميلان، ولا يعتبر الميلان مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري (٢٦) أعاني من ضعف أنتصاب القضيب وحتى عند الأنتصاب لا يدوم كنت أمارس العاده السريه بشراهه وكنت...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والتوقف عن التدخين، وأخذ الراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري٢٠ اول مرة مارست الجنس استطعت ان امارس ٣ مرات والان بعد عدة مرات من الممارسة احصل على...

لا تعاني منوالضعف، بل عادي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو السبب , انا اشعر اني شخص طبيعي انتصابي عادي و شهوتي عند القذف طبيعية هذا طبعا عند ممارستي للعادة...

الحالة عادية، والسبب هو الشعور بالذنب، وخاصة نتيجة ممارسة العادة السرية. لذلك عليك ترك العادة السرية ،وممارسة الرياضة يومياً، ثم التغذية المتوازنة، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه