فى حاله ضعف حركه وعدد الحيوانات المنويه وعدم وجود دوالى امتى يشك الطبيب ويطلب تحليل هرمونات وهل اذا كان هناك خلل فى الهرمونات يظهر فى تحليل السائل ارجو التوضيح

icon 21 مارس 2017
icon 1832
فى حاله ضعف حركه وعدد الحيوانات المنويه وعدم وجود دوالى امتى يشك الطبيب ويطلب تحليل هرمونات وهل اذا كان هناك خلل فى الهرمونات يظهر فى تحليل السائل ارجو التوضيح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الهرمونات لا تظهر في تحليل المنويات، بل لها فحص خاص، والطبيب قد يطلب عن أي شكوى في المجال الجنسي هذه الفحوصات للتأكد من الحالة الجنسية. 1 2017-03-22 09:58:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الهرمونات لا تظهر في تحليل المنويات، بل لها فحص خاص، والطبيب قد يطلب عن أي شكوى في المجال الجنسي هذه الفحوصات للتأكد من الحالة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عملت تحليل سائل منوى وجدت ضعف حركه الحيوانات المنويه 25%فقط ولايوجد بالتحليل مشكله اخرى مع العلم عدم وجود دوالى وتحليل...

هذه النتيجة غير كافية للحكم، وأسباب ضعف الالحركة قد تكون ، هرمونية أو غذائية وجسدية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وشرب المديرد من الماء، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ماهى اسباب وعلاج ضعف حركه ونشاط الحيوانات المنويه مع العلم انه لايوجد دوالى فى الخصيه وتحليل الهرمونات سليمه

قد يكون السبب نفسياً أو يتعلق باللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

هل ارتفاع نسبه السكر فى الدم يؤثر على نتيجه تحليل السائل المنوى من حيث حركه وعدد الحيوانات المنويه ارجو التوضيح

ارتفاع نسبة السكر لا تؤثر بشكل مؤقت على عدد المنويات، بل بشكل دائم فمريض السكري يعاني من سوء الدورة الدموية الطرفية ، وهذا يؤدي لنقص بناء المنويات والهرمونات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عملت فحص هرمونات بسبب عدم وجود حيوانات منوية والدكتور قال لى انه عنده ارتفاع فى هرمون الحليب...

المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال. المستويات العالية من البرولاكتين يمكن أن تسببها مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك أورام الغدة النخامية ، زيادة التمارين الرياضية ، وبطبيعة الحال ، الحمل .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ادويه تزيد من قوة الحيوانات المنويه علما بان تحليل الساءل لدى زوجى النسبه ٦٠ مليون و٦٥٪ حيوانات ميته...

السكري لا يمنع الحمل والعدد ممتاز ، وقد يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كانت لدى عدد الحيوانات المنوية صفر بسبب التهاب فى الخصيتين و بعد 3 شهور من العلاج اصبح لدى حيوانات منوية...

قد تحتاج لمدة طويلة ابدأ ب ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعد الفحص ثانية، لتقييم التقدم، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعلاج هرموني إذا لزم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السن 38 اجريت تحليل سائل المنوى وعدد الحيونات المنويه 0 مع العلم ان لدى طفلين 12 -9 عام ما على...

عليك استعادة ليتقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا حللت دم لفحص حالت الخصيتين والدكتور قالى ان الخصيتين مبينتجوش حيوانات منويه خالص هل الحاله دى ليها امل فى...

تقصد حللت دم لفحص الهرمونات.. اذا كانت فحوصات الهرمونات المحفزة لانتاج النطف فيها خلل ومرتفعة بسكل اكبر من الطبيعي او اذا كان هرمون الذكورة اقل من الطبيعي فهذا قد يعني تلف في انسجة الخصيتين.. لكن خزعة الخصية وهي فحص النسيج هي التشخيص النهائي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه