في الجماع حاب اني اجامع وعند القذف يكون القذف داخلي لاكن بدون انجاب في

في الجماع حاب اني اجامع وعند القذف يكون القذف داخلي لاكن بدون انجاب في
icon 14 سبتمبر 2015
icon 3083
سؤال في الجماع حاب اني أجامع وعند القذف يكون القذف داخلي لاكن بدون انجاب في أي يوم يكون أمان القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف في الخارج ليس وسيلة لمنع الحمل! يجب أن تستعمل واقي ذكري! للقذف في الداخل من دون حمل، يجب أن تتبع المرأة وسيلة لمنع الحمل (لولب، حبوب منع حمل). 12 2015-09-15 12:28:45
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
القذف في الخارج ليس وسيلة لمنع الحمل! يجب أن تستعمل واقي ذكري! للقذف في الداخل من دون حمل، يجب أن تتبع المرأة وسيلة لمنع الحمل (لولب، حبوب منع حمل).

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد واكتشفت انو عندي سرعه بالقذف قبل الايلاج اغلب الاحيان ،هل يوجد علاج ارجو الاجابه . سؤال اخر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يومياوألم الرحم في الفترة الألى من الزواج قد يكون له علاقة بالتعود بالتدريج، أو بأمراض في المهبل ، إذا لم تتحسن الأمور يمكن راجعة اختصاصينسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا متزوجة وعند الجماع أشعر ان زوجي يضعف جنسيا اي أن القضيب الذكرى غير منتصب والقذف يكون خارج المهبل لها...

طبعاً، إذا القذف حارج المهبل يقلل فرص الحمل!! وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. عندي مشكله في الانتصاب وقت الجماع يعني اجامع مره وحده وما تطول عملية الجماع لسرعة القذف .....

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

دكتور المشكلة: عند العلاقة تكون عندي الرغبه وعند الايلاج يكون الانتصاب قوي ولكن عند الرغبه في القذف يكون عندي ضعف...

الغالب أنك تكثر من ممارسة الجنس، وربما تجرب تقليلها أولاً كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. إذا تكررت المشكلة، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج اعاني من ضعف الانتصاب وقت الجماع واذا كان في غير الجماع مثلا بعد النوم يكون...

عادي أن يكون الانتصاب أفضل بعد النوم، فاستغل الموضوع، ولتحسين الحالة الجنسية ينبغي تحسين اللياقة البدني ة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي سرعة قذف وبحب ممارسة الجنس لو كل 15دقيقه ماعندي مانع لاكن مشكلتي بسرعة القذف لو في شي يكون دواء

الأدوية عبارة عم أودية نفسية للتهدئة، ولها آثار جانبية مثل ضعفالاتصاب مثلاً، وينصح لعلاج سرعة القذف   بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما امارس الجماع مع زوجتي يحدث الايلاج بعد المدابعه وادخل قضيبي ولكن لا اقذف يعني المني مش بينزل …هو المذي...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-   ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.كذلك مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف تحديدا وقت الايلاج ولاكن يبقي العضو منتصب ولاكن ليس انتصاب كامل مع العلم في اي وقت...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. الفحوصات عادية ما عدا الكرياتينين، راجع اختصاصي مسالك بولية .

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

سلام عليكم منذ ان تزوجت اعانى من سرعة القذف حيث انه يحدث سرعة قذف بعد الايلاج في دقيقة او اقل...

عادي ولا داعي للقلق، وننصح لتأخير القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه