قبل شهرين اصابتني حكه فضيعه في المنطقه مع الم ولكن بعد مده خفت الحكه ولكن لازال هناك انتفاخ في البظر مع الجنب الايسر ويوجد الم وبعض الاحيان مثل وخزات الدبوس ويوجد احمرار

icon 14 سبتمبر 2016
icon 1304
قبل شهرين اصابتني حكه فضيعه في المنطقه مع الم ولكن بعد مده خفت الحكه ولكن لازال هناك انتفاخ في البظر مع الجنب الايسر ويوجد الم وبعض الاحيان مثل وخزات الدبوس ويوجد احمرار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية لاحتمال وجود التهاب في المنطقة. 0 2016-09-14 13:09:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية لاحتمال وجود التهاب في المنطقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اصابني تتشنج بين الساقين وبعدها الم في المثانه والعمليات وأيضا الم في الصعب وفي اليوم الثاني استمر الألم وارتفعت حراره...

يبدو أنك تعاني من التهاب المثانة بالإضافة إلى التهاب البروستاتا. يجب عليك الذهاب لطبيب المسالك البولية لإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص المشكلة بشكل دقيق. قد يشمل العلاج تغيير نمط الحياة مثل تجنب تناول الأطعمة الحريفة وتناول كمية كافية من الماء والراحة الكافية. يجب إجراء المتابعة المناسبة مع الطبيب المختص للحد من الأعراض ومنع حدوث مضاعفات.سلامتك.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

متزوجه من شهر تقريبا وحاليا بحس بألم في الجماع غير محتمل والم في اسفل البطن والضهر وظهور حبوب ذات بثور...

علاج عسر الجماع - الم الجماع؟ عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. وصف مسكنات الالم. تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. بعض العلاجات النفسية. وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. نصائح للتعايش مع عسر الجماع - الم الجماع شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. تناول طعام صحي ومتوازن يحتوي جميع العناصر الغذائية. المحافظة على قواعد النظافة العامة. الابتعاد عن التدخين. اخد قسط من الراحة. اتباع الخطوات السليمة و الصحية في ممارسة الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكل في الخصية اليسرىهناك الم خفيف و بعض الاحيان اشعر بان شكلها يتغير و اعاني ايضا من ضهور بقع...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

قبل خمس الايام جاني الم بالفخذ الايمن ممتد الا المنطقه مابين الخصيتين والفخذ الايمن والان اختفى الالم ولكن يوجد الم...

الغالب أن الألم في الموضعين لبس ذو علاقة بالآخر، فألم العجان ناجم في الغالب عن إجهاد عضلات العجان من كثرة العادة السرية!!! وبما له علاقة بالشرج، أما ألم السرة، فقد يكو له علاقة بالأمعاء وأمراض الهضم وقد يكون من ديدان، راجع طبيبك لفحص البراز والبول وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انتفاخ في القضيب تحت الرأس على اليسار مع ألم بسيط منذ ٣ ايام

 أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية توقف عن أي ممارسة جنسية وراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه