قد افرط في العاده السريه و الان لدي احساس بعد الشهوة و لا استثار و اعا

قد افرط في العاده السريه و الان لدي احساس بعد الشهوة و لا استثار و اعا
icon 12 نوفمبر 2015
icon 2100
السلام عليكم قد افرط في العاده السريه و الان لدي احساس بعد الشهوة و لا استثار و اعاني ان المني اصبح ينزل شفاف و ليس ابيض ما الحل ؟ ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2015-11-13 15:22:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عمري ١٤ عشر سنة و ٥ اشهر أمارس العادة السرية كثيرا و لا اعلم...

ممارسة العادة السرية تمنع الاحتلام في الأغلب، وتقلل كمية المني وتغير لونه!! التوقف عنها يعيد لياقتك البدنية، مارس الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اعاني من عدم الانتصاب المفاجئ منذ ٤ ايام لم ينتصب نهائيًا و منكمش حتي في الصباح و...

 أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

 

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت أمارس العادة السرية بشكل مفرط و خاصة في أيام الدورة و كنت دائما اشعر بالشهوة و...

عليك التوقف عن العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك وتحبينها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وستتحسنين بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 13 و امارس عادة سرية و الان عمري 13 و نص اليوم عندما كنت امارس عادة سرية خرج...

ممارسة العادة السرية في هذا السن ، تحرم الجسم من مواد ضرورية للنمو في هذا العمر، وتبدأ عندك المشاكل الجنسية مبكراً مثل سرعة القذف والبرود الجنسي والتعب وإنهاك القوة، وقد تظهر التهابات بولية وتناسلية، لون المني عادة يتأثر بالمأكولات ، وعليك عمل فحص للبول .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب في ٣٢ من عمري مدمن العادة السرية و امارسها بشكل يومي في الأيام الأخيرة...

صحيح أن قلة المني من كثرة الاستمناء، لأن الكمية المنتجة من المني محدودة ،فلا ترهق جسمك!! توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه