قضيبي منتصب قليلا اغلب الوقت ويبدو واضحا جدا ويسبب لي الاحراج هل بسبب

قضيبي منتصب قليلا اغلب الوقت ويبدو واضحا جدا ويسبب لي الاحراج هل بسبب
icon 11 نوفمبر 2015
icon 1349
قضيبي منتصب قليلا اغلب الوقت ويبدو واضحا جدا ويسبب لي الاحراج..هل هذا بسبب ممارستي للعاده السريه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بسبب الإثارة الجنسية!!، وإذا ككنت تمارس العادة أثناء النهار فربما أيضاً. عليك تقليل العادة وتقليل الأكل!! 0 2015-11-12 15:49:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بسبب الإثارة الجنسية!!، وإذا ككنت تمارس العادة أثناء النهار فربما أيضاً. عليك تقليل العادة وتقليل الأكل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية بكثره ولاحظت ان قضيبي اثناء الارتخاء يصبح شكله كالساعة الرمليه لكن لا يوجد الالم اثناء الانتصاب...

ربما تكون مشكلة اقضيب هي أقل لمشكلة في الأهمية، والأهم هو في القلق والنحف الذي تعاني منه، وقد يكون سبب القولون العصبي أيضاً، لتحسين الحالة الصحية العامة، ١ عليك وقف العادة السرية بشكل نهائي وفوراً،٢- عليك تحسين لياقتك البدنية وزيادة وزنك بتناول التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات ٣- عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية ٤- عليك تحسين الحالة النفسية وعلاقاتك مع العائلة والأصدقاء، سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند حلقي لشعر العانه أحرص أن يبقى عضوي منتصبا لتسهيل الحلاقه وهذا يؤدي مرات لخروج المني وهذا يزعجني لأنني قد...

إذا كان المني ينزل بدون عادة سرية، فهذا يسمى ثر المني وليس بحاجة لعلاج، ولا داعي للقلق،ويمكنك حلق العانة في أي حالة تريحك وحتى بدون لمس القضيب، فتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي ف قضيبي وهو مرتخي ينكمش كثيرا جدا وخاصه عند الاستحمام بعد ممارسه العادة مره شعرت بشئ ف قضيبي غريب...

داء بيروني هو اضطراب يصيب القضيب الذكري يتمثل في إختلال نمو النسيج الليفي الداخلي للقضيب محدثا إعوجاج علوي ملحوظ أثناء عملية الإنتصاب في الجماع عادة ما يسبب ألام شديدة تؤثر على عملية الجماع وقد يجعل من الصعب الحصول على الانتصاب الكامل أو المحافظة على الانتصاب (عدم القدرة على الانتصاب). عادة ما يظهر المرض عند الرجال بين 45-60 عاماً من العمر . وجود الانتصاب المنحني أمر شائع وليس بالضرورة سبباً يدعو للقلق. في بعض الرجال، مرض بايروني يسبب انحناء أو ألم شديد وهذا يمكنه ان يمنع الرجل من الجماع (في هذه الحالة التي تمنع الجماع يوصى بالتدخل الجراحي) .  للمزيد راجع القاموس، وراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

الانتصاب يحدث ولكن يكون ضعيفا جدا ويكون القضيب مرتخيا اللي اسفل ويكون غير صلب ولا يستمر هذا الانتصاب كثيرا مع...

عليك استعادة حيويتك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

غير متزوج قضيبي ينتصب بشكل طبيعي عند ممارسة العادة السرية ويصل الى قمة انتصابه لكن عندما اشرد بشيئ لثواني او...

لا داعي للقلق. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه وفجئه احسست بان حجم الخصيتين لم يعد طبيعي وايضا حجم القضيب لما يعد طبيعي الحجم قل...

الغالب أن هذا ناجم عن الإدمان في العادة لسرية، عليك وقفها أو تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه