قضيبي ينصاب بدون اثاره

icon 7 مارس 2018
icon 366
قضيبي ينصاب بدون اثاره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كم عمرك؟؟؟ 0 2018-03-11 17:58:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كم عمرك؟؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

كم مرة يستطيع الشخص القيام بالاستمناء في الاسبوع بدون الحصول على اي مضاعفات جانبية علما ان الاستمناء بدون الاستعانة بالافلام...

كلما قللت يكون أفضل ولتجنب المضاعفات ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلتين واخاف يوم زواجي. قضيبي طوله 15 سنتيمتر. وأقدف بالسرعة. عند ايلاج قضيبي

طول القضيب من ٨-١٨ سم، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل يمكني ان اقذف بدون ان المس قضيبي او طرق اخرى غير الاستمناء

تسمى هذه الحالة  بـ ثر المني  ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل اعراض تسرب الوريدي تعني انا لانتصاب القضيب يصير صلب بس مفيش ضغط على الاوردة فيرتخي بشكل كلي يعني يعود...

أعراض التسرب الوريدى ضعف مفاجئ فى الانتصاب.عدم حدوث الانتصاب أحياناً.عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية.انكسار العضو الذكرى أثناء العلاقة.أحياناً لا يشعر الرجل بأى إثارة جنسية.صعوبة إدخال العضو الذكرى فى العلاقة الحميمية.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اناعمري19سنه طول عضوي الذكري صغيرفي الارتخاء لايتعد 4 سانتي اريد طريقه او تمرين يساعد في تطويل العضو اي حل للعلم...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا يهم عند الارتخاء، وممارسة . العادة تقلل الطول ولرغبة الجنسية، وكمية المنوي عند القذف ، ولا يوجد طرق علمية لزيادة الطول. لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وتوقف عن هدر طاقتك في العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز بمجرد استلقاء (المصاب) على بطنه والستلقاء الشخص فوقه ووضع القضيب فوق جلد مؤخرته والبدء بالدلك بدون ايلاج...

كلا!!ينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه