قمت بتحليل المني اين تبين فقد النطاف وذلك عن طريق الاستنماء وبدون اي ن

قمت بتحليل المني اين تبين فقد النطاف وذلك عن طريق الاستنماء وبدون اي ن
icon 26 فبراير 2018
icon 625
سلام دكتور قمت بتحليل المني أين تبين فقد النطاف وذلك عن طريق الإستنماء وبدون اي نشوة او رغبة جنسية فهل ممارسة الجماع بدون نشوة او رغبة يمنع الحيوانات المنوية من الخروج.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا المشوه لا علاقه لها بمنع الحيوانات المنويه من الخروج 0 2018-02-27 11:32:32
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا المشوه لا علاقه لها بمنع الحيوانات المنويه من الخروج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة القذف السريع في العلاقة الزوجية أو أثارة خارجية عبر صور أو فيديو يحدث قذف سريع. وعند محاولة عمل...

حاول الابتعاد عن العادة السرية!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا،  لتحسين الانتصاب  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

لقد ابتعدت عن العادة السرية ٢١ يوم وتوقفت عنها تماما واثناء القيام بتمارين رياضيه للبطن حدث خروج للسائل المنوى بدون...

لا شيء هذا نتيجة تخزين السائل المنوي بعد التوقف عن العادة، قلل الأكل ومارس الرياض والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

هل القذف السريع يقلل من فرص الحمل الزوجة وهل تنصحوني ان اعمل تحليل الخصوبة قبل الزواج لأنني اعاني قلة حيونات...

يمكن التأكد من صحتك الانجابية بتحليل الهرمونات الجنسية وعدد المنويات، ويمكم البدء بحل المشاكل بالتدريج مثل الدوالي والتي يجب حلها أولاً، بزيارة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالجة إلى جراحة لاستئصالها مثلاً !! و لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا أم القذف العكسي، فهو يتعارض مع القذف السريع، ويمكن عند زيارة الاختصاصي ، والغالب أن التشخيص غير دقيق.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث حمل من المرحاض او من بالغلط بدون القيام بعلاقة جنسية انا اغسل يدي بعد القيام بلمس اي...

الماء وحده يقتل المنويات، والهواء الطلق أيضاً، خلال دقائق. ولا يعيش  المنوي إلا  في بيئته الطبيعية!!  والوسواس مشكلة نفسية قد تحتاج لعلاج نفسي.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لم امارس اي نشاط جنسي منذ فترة و لكن اريد القيام بتحليل السائل المنوي. فهل اقوم بالتحليل مباشرة ام علي...

يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

-فقدان الرغبة في الجنس - سرعة القذف -انخفاض كمية القذف وقلة المتعة في وقت القذف -ليس لدي أطفال - أتبول...

أنت بحاجة لاستشارة عند اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والإجابة على جميع هذه الأسئلة الكثيرة، سأجيبك على سؤال واحد وهو عدم اإنجاب، ولذلك ستذهب إلى الاختصاصي على كل حال، والنصيحة هي عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والدي يجيب على جميع هذه الأسئلة تمنياتي لك بالشفاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه