كان عندي سيلان و ذهبت للطبيب وقال وقف ولكن الصديد لم يختفي و عملت مززعه بوليه وطلعت سليمه وقالو التهاب الاحليل واخذت الادويه الموصوفه وباقي ينزل صديد ماهو الحل ؟!

icon 10 مايو 2017
icon 768
كان عندي سيلان و ذهبت للطبيب وقال وقف ولكن الصديد لم يختفي و عملت مززعه بوليه وطلعت سليمه وقالو التهاب الاحليل واخذت الادويه الموصوفه وباقي ينزل صديد ماهو الحل ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تواصل العلاقة مع نفس الفتاة ، فقد تكون مصابة وتسبب لك العدوى مرة أخرى، يفضل التشخيص الذقيق للجهتين والعلاج معاً. 0 2017-05-11 07:18:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تواصل العلاقة مع نفس الفتاة ، فقد تكون مصابة وتسبب لك العدوى مرة أخرى، يفضل التشخيص الذقيق للجهتين والعلاج معاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شعرت بالم خفيف في منطقة العجان والقضيب اعتقد بسبب العادة السرية وذهبت للطبيب وعمل مزرعه بول واخذ عينة دم وكل...

عليك تقليل العادجة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من 3 شهور و بعد شهر حصلت لي آلام في الخصيتين فذهبت الى الطبيب و أجرى لي...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. للمزيد عن أسباب ألم الخصية راجع القاموس، ويجب مراجعة طبيبك للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ارتفاع بكريات بيضاء في السائل المنوي 20-25عطاني الدكتور سيفكسيم 15 يوم وزاد الالتهاب 40-45رجع عطاني سيبروز شهر ومازال 30-35...

استمر بالمتابعة مع الطبيب المعالج والأفضل هو عمل زراعه مخبريه للسائل المنوي وعلى ضوء نتيجة الزراعه يتم اختيار المضاد الحيوي المناسب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في فترة من الفترات كان المني ينزل دم احمر مثل الرعاف واختفى الدم بعد ذلك وعاد المني طبيعي الان ويوجد...

النزيف في الغالب هو نتيجة جرح في القنوات الدافقة أو البربخ أو الخصية، والانتفاخ هو في الغالب الندبة الناتجة أو بقايا الدم المتخثر في القناة، وأعتقد أنه يزول بالتدريج، ولكن راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعد اسبوع من علاقه جنسيه غير امنه شعرت بحرقان في الاحليل وافراز صديدي شحيح وذهبت للطبيب اعطاني زيثرون وميلوفلام وبعد...

ليس بالضرورة أن يكون التهاب الغدد اللمفاوية ناتج عن التهاب جنسي، فهو يدل بشكل أساسي على التهاب في المنطقة، راجع طبيبك للبحث عن السبب.!!

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه