كيف استجيب لزوجي وقت الجماع في المداعبة عشان م يكون في تشجنج الاارادي

كيف استجيب لزوجي وقت الجماع في المداعبة عشان م يكون في تشجنج الاارادي
icon 3 أبريل 2020
icon 2701
كل م زوجي يداعبني ويخلص ويبغى يدخل اجيب حجج اقول م ابغى خايفة يجني خوف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يحدث التشنج لمهبلي في حال عدم وجود انسجام عائلي، أو في حال قيام الرجل بإيذاء زوجته كلاميًا أو جسديًا، أو في حال إجبار الفتاة على الزواج من الرجل الذي اغتصبها وذلك للحفاظ على شرف العائلة، فإن المرأة قد تقوم بالاحتجاج أو الرد على الإهانات بوسيلة غير كلامية ولا شعورية، وذلك بتشنج المهبل التلقائي أثناء اللقاء، وبذلك تمنع زوجها من الاستمتاع، من جهة، وتحافظ على كرامتها من جهة أخرى، كونها تعتبر عملية الإيلاج اغتصابًا. يحدث عند المرأة التي سبق أن تمكنت من تحقيق اختراق جنسي. ربما يرجع ذلك إلى أسباب مادية مثل عدوى فطرية أو الرض أثناء الولادة، أو قد يكون نتيجة لأسباب نفسية.العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًاللقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي: المشورة الجنسية تشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. الموسعات المهبلية وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. تمارين كيجل تساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل. للمزيد راجعي تشنج المهبل في القاموس. 0 2020-04-04 04:45:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يحدث التشنج لمهبلي في حال عدم وجود انسجام عائلي، أو في حال قيام الرجل بإيذاء زوجته كلاميًا أو جسديًا، أو في حال إجبار الفتاة على الزواج من الرجل الذي اغتصبها وذلك للحفاظ على شرف العائلة، فإن المرأة قد تقوم بالاحتجاج أو الرد على الإهانات بوسيلة غير كلامية ولا شعورية، وذلك بتشنج المهبل التلقائي أثناء اللقاء، وبذلك تمنع زوجها من الاستمتاع، من جهة، وتحافظ على كرامتها من جهة أخرى، كونها تعتبر عملية الإيلاج اغتصابًا. يحدث عند المرأة التي سبق أن تمكنت من تحقيق اختراق جنسي. ربما يرجع ذلك إلى أسباب مادية مثل عدوى فطرية أو الرض أثناء الولادة، أو قد يكون نتيجة لأسباب نفسية.العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًاللقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي: المشورة الجنسية تشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. الموسعات المهبلية وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. تمارين كيجل تساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل. للمزيد راجعي تشنج المهبل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ خمس سنوات..وفي الفترة الأخيرة زوجي يطلب مني الجماع من الدبر....واذا رفضت يزعل ويجلس يومين ما يكلمني ........

نعم قد يسبب الجماع من الدبر بعض المشاكل الصحية، ومنها الآتي:

  • الشق الشرجي.
  • البواسير.
  • التهاب الشرج والمستقيم.
  • ارتفاع خطر عدوى المسالك البولية لدى الزوج.
  • توسع فتحة الشرج أو ضعف عضلة المصرة الشرجية.
  • سلس البراز.
  • ثقب المستقيم.
  • تمزقات في أنسجة الشرج والنزيف الشرجي.

يجدر الذكر أنه من المهم جدًا في العلاقة الزوجية أن يتم التوافق على الأنشطة الجنسية من قبل الزوجين للحد من فرص تتطور المشاكل الزوجية المتعلقة بالنشاط الجنسي.

 

يشار أيضًا إلى أن بعض المخاطر المذكورة عند الجماع من الدبر قد يصعب علاجها بسهولة أو قد تسبب مشاكل صحية طويلة الأمد.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا حابه اسأل اذا كان عندي برود جنسي او لا انا بحس اني شهوانيه كتير وبس يقرب من خطيبي ويلامسني...

١- السائل الذي ينزل عند التلفون هو إفراز الغدد التناسلية في المهبل عند الإثارة الجنسية وتنزل تحضيراً للايلاج. ٢-حالتك عادية، فلاسائل الذي تتحدثين عنه في البداية لا ينزل عند جميع النساء، ويختلف حجمه من شخص لآخر، ولا تلقي اللوم على حالك، لأنه وصولك إلى الرعشة والنقباضات كافي. وقد يكون الحق على الشريك لأنه لم يقم بالاثارة الكافية فعليه زيادة اهتمامه بالموضوع. على أنه يمكن أن يكون هناك انسداد في الغدد التناسلية، ويمكن زيارة زختصاصي/ة نسائية لتشخيص الحالة إذا لزم الأمر.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عروس بس حساسه جدا بحاول ارخي نفسي بس مافاد زوجي طفش مني مو بيدي بس هو لو تصير اول...

لا تحتاجين إلى إبرة، يجب أن لا يصبح الإيلاج هو الهدف، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدنم الإيلاج إلا بالتوافق. لإتاحة الفرصة للغدد النتاسلية لإفراز المزلقات الطبيعية، وتحسين الشهوة والإثارة، والأمور أسهل مما تتخيلي!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي بعد حملي الاول قل عندي حب الجماع وكاره المعاشره واستمر الوضع عندي لحد صرت اطلب من زوجي يبعد عني...

ربما يجب تقييم الحالة الهرمونية، كما يجب تعميق العلاقة الشخصية مع زوجك، والحياة الزوجية ليست فقط في الجنس، بل في الأشياء المستركة والهوايات المشتركة والذكريات المشتركة بين الزوجين، ويربما يمكن قضاء إجازة مشتركة خارجة البلاد مثلاً، وإحياء العواطف مرة أخرى.الإرادة تفعل الأعاجيب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لي 9 شهور متزوجه وزوجي فتحني جزء بسيط وشفت دم وصار عندي خوف من الجنس وكل ماحاول الاقتراب مني...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. وإطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

نمارس من ورا بس قدام ماعم بقدر انا عندي خوف مجرد يقرب قضيبه اشعر بتوتر وزوجي لايعد يهتم بزع ومل...

إطالة المداعبة تزيد تزييت المهبل وتسهل والإيلاج، وهذا يتم بعد إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلابالتوافق، وعليك تسهيل الأمر عليه، والحبوب المخدرة تفقدك السيطرة على الموضوع، ويمكن رفضالإيلج من الخلف وتنويع الإيلاج، لتشجيعه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ،انا متزوجة اربعة شهور و للحين ما صار شي بيني و بين زوجي،لاني من الاول بخاف كثير وأشد...

هنا لابد من معرفة نوع غشاء البكارة للتاكد من هدا لابد من زيارة الطبيب المتخصص كطبيب امراض الجلد او امراض النساء .ثم هناك ما يسمى مرض فاجينيزم اي شد عضلات المهبل عند محاولة ولوج القضيب في هده الحالة يلزم دهن المهبل بمرطب مثل فازلين والمداعبة قبل الايلاج ادا لم يتحقق دلك معناه ان الاستشارة الطبية واجبة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه