كل يوم أستيقظ وأجد نقط مني على البوكسير من دون ان احلم او احس برغبه جنسيه .. ما السبب وما الحل

icon 3 مارس 2018
icon 532
كل يوم أستيقظ وأجد نقط مني على البوكسير من دون ان احلم او احس برغبه جنسيه .. ما السبب وما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- للمزيد راجع ثر المني في القاموس. 1 2018-03-05 16:11:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خروج سائل مني عده مرات في اليوم كل ما اتكلم او افكر

اسباب ثر المني: ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من حالة غريبة جداً!!! انا امارس العادة السرية. عندما انام في النهار و بعد ساعتين او ساعة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال وقتك بما يفيد! للمزيد راجع عادة سرية في لقاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الجماع لا احس بالنشوة دائما و انما مرة او مرتين في كل 15 يوم ما هو السبب ؟

هناك الكثير من الأسباب منها - الحالة الهرمونية - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الحالة النفسية وتقلبات المزاج والأمراض النفسية. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. عليكما إطالة المزاعبة وتآخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عندي مشكله عندما انام واستيقض صباحا بيصير عندي شعور غير مريح برجلي اليمنى لازم احركها وما أقدر ارجع انام بعدها...

بالنسبة للرجل، الغالب أن وضع النوم غير مريح ، وإذا استمر لا بد من مراجعة اختصاصي عظام، أما ضعف الرغبة فناجمة عن الإفراط في العادة السرية عليك وقفها واستعادة لياقتك الجنسية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احياناً عندما استيقظ اجد بلل في ملابسي تاتي لي مرتين او تلاته في الشهر انا لا اعرف مصدر هذا البلل...

الغالب أنك لا تذكر الاحتلام،هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه