كم الجرعه المناسبه من حبوب صهيل للجنس

icon 26 أبريل 2018
icon 6773
كم الجرعه المناسبه من حبوب صهيل للجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب وصفة الطبيب، وفي عمرك لا يلزمك ، ولست بحاجة له إذا كانت صحتك عادية!! 1 2018-04-30 13:33:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب وصفة الطبيب، وفي عمرك لا يلزمك ، ولست بحاجة له إذا كانت صحتك عادية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب صهيل خطيره مثل الفياجرا

إن دواء صهيل يساعد على إطالة مفعول المادة الموسعة للشرايين والجيوب الدموية للعضو الذكري الذي يسبب ارتخاء العضلات اللاإرادية ، بعد ذلك يتدفق الدم إلى القضيب بشكل أكبر مما يؤدي إلى حدوث الإنتصاب.وهو يتمكون من تالادافيلأو السياليس، ، وهو ابن عم السيلدينافيل أو الفياغرا!! ولا يستحسن استعماله بدون استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية استعمال حبوب صهيل في تاخيرالقذف

ؤخذ عن طريق الفم لذا فهو سهل الاستعمال. يبدأ مفعول صهيل في أقل من30 دقيقة بعد تناوله ، ويعطي النتيجة المرغوبة (الإنتصاب التلقائي المريح ). يستمر مفعول لمدة 36-24 ساعة مما يتيح للرجل حرية اختيار الوقت المناسب للعلاقة الجنسية دون أدنى ضغط أو التقيد بفترة زمنية محددة ولايعني ذلك استمرار الإنتصاب طوال الفترة ، لكنه يحقق الجاهزية والإستعدادية متى ما حدثت الإستثارة الجنسية برغبة الزوجين. الإستثارة الجنسية ضرورية لفعالية . موانع الاستعمال: لايستعمل مع المرضى الذين يستعملون أدوية النترات التي توسع الشرايين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد حبوب الجنتا بلكس للمقبلين على الزواج ..وكيفية استخدامها كم حبة باليوم وخلال كم يوم....واريد حبوب طبيعيه تحفز الشهوة...

الجنتابلكس من الأدوية المقوية للقدرة الجنسية، خاصة مع السن المتقدم، ومع وجود فتور أو نقص في الرغبة، ومصاحبة ذلك لضعف انتصاب، وللعلم فإنه مكون من من المأكولات البحرية ويتم استخدامه لفترة 3 شهور، ويتم الحصول على نتيجة جيدة بعد شهر من العلاج، ولا يوجد له آثار جانبية، ويفضل استخدامه بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهيه فوائد الفولكاسد حبوب وكم معدل الجرعه الطبيعيه و ما هي النضاعفات وصفه طبيب امراض لتقويه المني هل هو مفيد...

حمض الفوليك هو احد فيتامينات ب , التي تذوب في الماء . حمض الفوليك هو مقدم للحمض تيتراهيدروفولات ، الذي يعتبر بمثابة العامل المساعد لتفاعلات التحول أثناء بناء البيورين وثايميديلات من الأحماض النووية. الإستعمالات علاج فقْرُ الدمِّ الضخْمُ الأُرُومات بسبب عوز حمض الفوليك و فقْرُ الدمِّ كبِيرُ الكُريّات, فقر الدم بسبب التغذية في الحامل و المرضع و الأطفال . و يستخدم لمنع عَيبُ الأُنْبُوبِ العَصَبِيّ في الجنين. حمض الفوليك هو آمن بالنسبة لمعظم الناس معظم البالغين لا تواجه أي آثار جانبية عند تناول الكمية الموصى بها كل يوم، والتي هي 400 ميكروغرام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاخطار الناتجه من استخدام حبوب صهيل دون الفحص الطبي

الأعراض تتباين من فرد لآخر، ولكن غالبا ما تكون ضيقا فى التنفس مع ارتفاع فى ضربات القلب أو الإصابة بأزمات قلبية والشعور بهبوط عام فى الدورة الدموية. ولا ينصح بتناول المنشطات بدون الإشراف الطبى الذى يحدد الجرعات، وفقاً لطبيعة الحالة، وذلك لضمان تجنب الأعراض التى قد تحدث إما لتناول منشطات غير أصلية أو تناولها بشكل خاطئ.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتناول حبوب اوميجا 3 بلس و حبوب رويال فيت جي (royal jelly , ginsing , multivitamins ) وهل هي...

هي مفيده للقدره الجنسيه ولانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

شلون استخدم هادالكبسول كم حبايه باليوم وهل مفيد لانتصاب والصحه الجنسيه ذا اكو نوع زنك جيد شنو الاسم وكم جرام...

في الغالب ما يتم كتابة الجرعة اليومية التي يجب الحصول عليها على الملصق الملحق بالدواء، وبالتالي يكون من السهل  تحديد الكمية التي يجب أن تتناولها من أجل تلبية  الحاجة اليومية، والتي عادة ما تكون بالنسبة للبالغين هي 15- 30 مجم من عنصر الزنك.جرعات أعلى  تُستخدم في علاج بعض الحالات مثل علاج حب الشباب، والتهابات الجهاز التنفسي على الرغم مما له من احتمالية حدوث بعض الآثار الجانبية المتعلقة بالاستهلاك الزائد للزنك، ولذا فيكون الأفضل عدم تجاوز الحد الأقصى والذي يبلغ 40 مجم، أي أن الجرعة اليومية من الزنك 50 mg لا يجب  تناولها إلا تحت إشراف الطبيب وهو من يُحدد الجرعات بناءً على الحالة الصحية بعد الفحص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه