كم ساعدوني بعد اسبوعين زواجي و انا خائفة جدا هل الجماع يؤلم و هل ينزل

كم ساعدوني بعد اسبوعين زواجي و انا خائفة جدا هل الجماع يؤلم و هل ينزل
icon 23 فبراير 2016
icon 3514
ارجوكم ساعدوني بعد اسبوعين زواجي و انا خائفة جدا هل الجماع يؤلم و هل ينزل الكثير الدم ارجكم افيدوني انا اريد نزول الدماء حتى لو مع الم خوفا من العادات و هل يمكن ان لا ينزل دم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مبروك أولاً!! وثانياً الجماع غير مؤلم، وإلا لكان الناس ابتعدوا عنه!! وإذا كنت عذراء، أي لم يدخل شيء في المهبل، يكون الغشاء سليم، ويعني نزول الدم حسب العادات!!، ويمكن أن لا ينزل دم في حال كون الغشاء مطاطياً، أو فتحة الحيض واسعة، أو يكون رقيقاً جداً بحيث لا يحتوي على أوعية دموية، وهي أشياء نادرة!! 0 2016-02-23 12:22:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مبروك أولاً!! وثانياً الجماع غير مؤلم، وإلا لكان الناس ابتعدوا عنه!! وإذا كنت عذراء، أي لم يدخل شيء في المهبل، يكون الغشاء سليم، ويعني نزول الدم حسب العادات!!، ويمكن أن لا ينزل دم في حال كون الغشاء مطاطياً، أو فتحة الحيض واسعة، أو يكون رقيقاً جداً بحيث لا يحتوي على أوعية دموية، وهي أشياء نادرة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا سوف أتزوج الشهر القادم ، زوجي يقول لي دائما أن الدم هو الدليل الوحيد على عذريتي و...

ما دمت عذراء فالأغلب أن ينزل الدم، هناك حالات قليلة جداً لاي يكون فيها الغشاء موجوداً لسبب خلقي، أو رقيقاً جداً بحيث لا يحمل أي أوعية دموية تنزف،وهي حالات نادرة أيضاً، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اشكرك على الرد على سوالي الاول ولكن اريد ان اعرف لمادا نزل مني الدم كثير عنده ممارسة العاده السريه برغم...

اريد ان اطمئنك ان الدم الذي سينزل نتيجة الجماع الاول او كما تسمى ليله الدخله فانه يختلف اختلافا كاملا عن الدم الذي نزل عندك قبل ذلك اذ ان الدم بالدخله ينتج عن تمزيق غشاء البكاره وكميته قليله جدا طالما ان زواجك هذا الاسبوع فانني انصحك بالزواج واذا استمر نزول الدم الذي ذكرته فانه لا بد من مراجعة اختصاصي النسائيه للبحث عن السبب

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

في آخر يوم الدورة و بعد توقف الدم قمت بالضغط ع الفوط الصحية بقوة للتأكد من انه تم الانتهاء من...

نظرياً يمكن، وإذا كان لون الدم زهرياً أو فاتحاً فاحتمال أن يكون من الغشاء، أما إذا كان مثل دم الدورة فهو في الغالب من بقايا الدورة وخرج عند الضغط!! يمكن مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة وترتاحي من الوسواس!!

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

هل صحيح انه بعد فض غشاء البكارة يحدث تأخر في نزول العادة الشهرية؟ لأنه نزل مني دم أثناء الممارسة و...

لم توضحي ممارسة ماذا، إذا كانت ممارسة كاملة، فالغالب أنه دم الغشاء، وهو أيضاً محتمل عند ممارسة العادة السرية وحدوث حركة مفاجئة مثلاً، ونزيف العادة لا يتأثر بالغشاء وليس له علاقة به!!

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما كنت في العمر 13 سنة دخل القضيب في المهبل فحسيت بالالم ولكن لم ينزف الدم هل انا فقدت الغشاء...

إذا لم ينزل دم، يكون الغشاء سليماً، مهما كان شكله، ولا يمكن الجزم إلا .بالفحص الطبي لدى اختصاصي/ة نسائية، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه