كم محتاجة اسم مخدر موضعى للعلاقة الزوجية بس يكون داخلى زى حقن مثلا زى

كم محتاجة اسم مخدر موضعى للعلاقة الزوجية بس يكون داخلى زى حقن مثلا زى
icon 6 يناير 2018
icon 5290
ارجوكم محتاجة اسم مخدر موضعى للعلاقة الزوجية بس يكون داخلى زى حقن مثلا زى اللى بيستخدم فى حالات الولادة مش خارجى لأن الخارجى بيخدر الطرفين بس يكون شديد ارجووووووووووووكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الداخلي والخارجي يخدران الطرفين والداخلي أكثر، لأنه لا يمكن إزالته بينما الخرجي يزال قبل الجماع بريع ساعة. 0 2018-01-06 09:16:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الداخلي والخارجي يخدران الطرفين والداخلي أكثر، لأنه لا يمكن إزالته بينما الخرجي يزال قبل الجماع بريع ساعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فى مشكلة عندى تعبانى نفسيا عايز اعرف دا أمر طبيعى ولا هناك مشكلة تحتاج لفحص طبى وعلاج انا متزوج من...

في الاغلب يكون هذا نتيجة عامل نفسي وفي الاغلب يكون نتيجة ممارسة العادة السرية بكثرة قيل الزواج وهي تحتاج في علاجها الي ممارسة بعض التمارين الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عوزة اعرف جوزى بيحب الجماع من الشرج جدا اعمل ايه وياترى ده غلط عليا ربنة قال انه حرام وكل...

اشرحي له مضار العملية بمبالغة وهي ١- توسع الشرج وتعطل عضلات المصرة الشرجية ،وبالتالي سلس البراز وعلاجه صعب، وتكاليف العلاج أصعب، وهو الذي سيتحملها. ٢- التهابات (البروستاتا)الموثة التي ستصيبه، وتعطل عملية الجماع لديه وتعطله جنسياً. ٣- الالتهابات البولية التي ستصيبه من التهاب الإحليل رلى التهابات الكلوة ٤- فوق هذا توجعك وتألمك من العملية وعدم شعورك باللذة أثنائها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى مشكله فى عدوى الذكرى بيكون حاسس بكل حاجه وعلى اى حاجه يقف لاكن عند الحماع مع زوجتى بينام خالص...

يبدو أن زوجتك ترعبك!! عليك التوكل على الله، والثقة بنفسك، فأنت قادر على كل شيء بإرادتك فقط، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بيحصلى ارتخاء فى القضيب بعد الانتصاب والطبيب قالى اعمل اشعه وبعدين بيقولى انى عندى تسرب وريدى وملهاش حل غير عمليه...

أنصحك بمراجعة اختصاصي مسالك بولية آخر، وأخذ رأيه في الموضوع، وحتى ذلك الوقت عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

انا بعيد عن محل إقامته ومنذ فترة حاسس بفتور فى العلاقه بينى وزوجتى وفكرت استعمل منشط بس مش عارف ممكن...

ربما لو نوقف التدخين وتمارس الرياضة تتحسن الأمور، يمكن استعمال المساعدان=ت لى الانتصاب عند اللقاء،إذا لم تكن تعاني من أمراض وتتناول الأدوية، ويفضل استشارة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا قبل الحادثة كان السائل المنوى بينزل منى عادى جدا عن طريق استمناء والنتصاب تمام لكن بعد الحادثة بيحصل عندى...

لم تذكر تفاصيل الحادث!!! وهي مهمة في التشخيص والعلاج! لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ. من الواجب ملاحظة أنّ الدوائين لَهما صلات بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ, كون السُودُوإِيفِيدْرِين هو العلاج للقُسَاح (بقاء الإنعاظ).راجع ختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه