كم هي المدة لعمل تحليلة للدم بعد ممارسة علاقة مع شريكة محتمل انها مصاب

كم هي المدة لعمل تحليلة للدم بعد ممارسة علاقة مع شريكة محتمل انها مصاب
icon 10 أبريل 2018
icon 5930
السلام عليكم اريد ان اعرف كم هي المدة لعمل تحليلة للدم بعد ممارسة علاقة مع شريكة محتمل انها مصابة بامراض جنسية؟ وفي حالة الاصابة لا قدر الله هل العلاج سيبدأ في المراحل الاول؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع السيلان: شهر واحد الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما الجرب: قد يستغرق 1-2 أشهر الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر من الهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض. التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبد B تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة. المليساء المعدية: راجع اختصاصي جلدية. 0 2018-04-11 07:03:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع السيلان: شهر واحد الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما الجرب: قد يستغرق 1-2 أشهر الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر من الهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض. التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبد B تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة. المليساء المعدية: راجع اختصاصي جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيز الدكتور بعد التحية و السلام أريد أن أستفسر عن سرعة القذف عندي حتى قبل بداية عملية الجماع الحقيقية أي...

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. أما الاعوجاج فليس مهماً رذا لم يسبب إعاقة في الإيلاج، راجع انتصاب في القاموس للتفاصيل والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

بخلاف مرض HIV كم مدة ظهور الامراض الجنسية في تحاليل الدم اود عمل التحليل الان رغم انني فقط انهيت شهر...

​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة مثل الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع، السيلان: شهر واحد، الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما، الجرب: قد يستغرق1-2 أشهر، الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر منالهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس، فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض.التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبدB تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة.المليساء المعدية: العلماء ليسوا على يقين من فترة حضانة المعدية المليساء. وتتراوح التقديرات الحالية من 2 أسابيع إلى 6 أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه