كنت اعاني من التهاب البربخ فاخذت الادويه التي وصفها الطبيب بعد اسبوعين زرته فقال اني اعاني من احتقان بسيط يحصل للمراهقين ولاكن الى الان اعاني من الم بسيط مضى ٤او٥شهور على الالم

icon 22 يونيو 2017
icon 924
كنت اعاني من التهاب البربخ فاخذت الادويه التي وصفها الطبيب بعد اسبوعين زرته فقال اني اعاني من احتقان بسيط يحصل للمراهقين ولاكن الى الان اعاني من الم بسيط مضى ٤او٥شهور على الالم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التهاب البربخ الجرثومي أو إنتان البربخ معدي لأنه ينقل الجراثيم للإعضاء التناسلية للزوجة. وعلاجه لا يؤثر على الزوجة، المهم أن لا تتعالج بدون تشخيص دقيق عند اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-06-23 17:40:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التهاب البربخ الجرثومي أو إنتان البربخ معدي لأنه ينقل الجراثيم للإعضاء التناسلية للزوجة. وعلاجه لا يؤثر على الزوجة، المهم أن لا تتعالج بدون تشخيص دقيق عند اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من احتقان ذهبت للطبيب فأعطاني مسكن آلام فقط واوقفته منذ فترة ولكنني اعاني الآن من احتلام متكرر...

كلا، لا علاقة للاحتقان بالعقم، ولكن علبك تقليل العادة السيرةج وتقليل الأكل قبل النوم خاصة، وممارسة هوايات تشغل وقتك، مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من وجع دائم في العضو الذكري ذهبت للأطباء قالوا بأنه التهاب إحليل أخذت الكثير من العلاجات وذهبت لأكثر من...

هناك حالات شائعة يمكن أن تسبب ألم في القضيب. التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الفموي دون واقي ذكري بعد يوم شعرت بألم في الخصيه اليسرى ذهب لطبيب دون أخباره بالاسباب وصف لي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحياة،  أسباب ألم الخصية متعددة  ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 سنة واعاني من الم شديد في أسفل الظهر وعندما زرت الطبيب قبل شهر ونصف أخبرني انه ناتج...

نعم مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه