كنت امارس العادة السرية طوال سنوات وقد توقفت عنها شهر ولكن خلال هذه ال

كنت امارس العادة السرية طوال سنوات وقد توقفت عنها شهر ولكن خلال هذه ال
icon 2 يوليو 2015
icon 671
السلام عليكم عمري 27 كنت امارس العادة السرية طوال سنوات وقد توقفت عنها منذ شهر ولكن خلال هذه الفترة اعاني من تعب ان كان هذا الشيئ سبب ذلك وكذلك اوجاعفي الجنب الايسر افيدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية ، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2015-07-05 22:18:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية ، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من احتلام احيانا يكون شبه يومي واحيانا يكون كل يومين وهذا المشكلة استمرت اكثر من شهر تقريبا...

بعد التوقف عن الإباحية عليك أيضاً التوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك تقليل الأكل وخاصة قبل النوم!! وتوكل عليالله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد مارست العادة السرية منذ 3سنوات و انا عمري الآن 17 سنة و بسبب هذه العادة اعاني احيانا من الم...

نعم، وبعد التوقف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة امارس العادة السرية بشكل يومي منذ 6 سنين برغم محاولتي لترك هذه العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! حاول تقليلها!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السؤال : السلام عليكم الدكتور العزيز انا كنت امارس العادة السرية فترة سنوات ماضية وما اان اتركها لفترات طويلة حتى...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية ، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشحيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 15 ومدمن على العادة السرية منذ 3 سنين وكنت اشعر بالم خفيف بالخصية اليمنى ولكن كنت اعتقد...

ربما يفيدك تغيير الملابس الداخلية الضيقة، وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه