ظهور عروق اعلى الفخذ و المهبل و الم المهبل بسبب العادة السرية

ظهور عروق اعلى الفخذ و المهبل و الم المهبل بسبب العادة السرية
icon 11 نوفمبر 2019
icon 867
كنت امارس العادة السرية و اقلعت عنها لكن الان عندما ارتدي السراويل الضيقة اشعر بالم في المهبل وظهور عروق اعلى الفخذ هل هذا خطير ،هل ممكن ان اشفى نهائيا و تزول العروق؟ وهل يجب ان ازور طبيب؟ انا خائفة هل يؤثر على الزواج و الانجاب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل فحص العروق في الفخذ، لأنها قد تؤشر على وجود دوالي في الفخذ!! وإذا كانت الآلام تزول عند ارتداء بناطيل وسيعة، فيفضل الابتعاد عن الملابس الضيقة!! راجعي اختصاصي نسائية. 0 2019-11-12 10:33:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفضل فحص العروق في الفخذ، لأنها قد تؤشر على وجود دوالي في الفخذ!! وإذا كانت الآلام تزول عند ارتداء بناطيل وسيعة، فيفضل الابتعاد عن الملابس الضيقة!! راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري 20 اعاني من الم المهبل و كانه وخز عند الجلوس لمدة طويلة علما انني كنت امارس العادة...

الغالب أنه من نتائج العادة السرية، وكذلك طول الجلوس، ويستحسن التحرك كل فترة قصيرة ولو قليلاً، وسيختفي بالتدريج و وهو لا يؤثرعلى الإنجاب، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية لني انقطعت عنها والحمدلله لكني بدأت اشعر بآلام في اسفل الظهر عند المشي مسافات متوسطة...

آلام أسفل الظهر ليست بالضرورة من حصوات الكلية، فللحصوة أعراض أخرى لم تذكرها، ألم أسفل الظهر قد يعالج بمضادات الألم اللاستيروئيدية والرياضة اليومية ويجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات، وفي حال الإصرار على الحصو يمكن عمل صورة أشعة عادية أو ملونة أو مقطعية، ولكن الأكيد أن هذه الأعراض ليست من العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 26 سنة, اعاني منذ 3 اشهر من ألم خفيف بين الخصيتين والشرج, فقدان الرغبة الجنسية بالكامل مع نقص كبير...

عليك الامتناع عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فالسبب هو الإفراط في العادة السرية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عمري 16 سنة امارس العادة السرية بكثرة منذ اخر عامين و في اخر اسبوع عند ممارستي للعادة السرية يحصل قذف...

القذف العكسي خطير وقد يسبب عدم الانجاب، ويجب محاولة علاجه، وكون التشخيص عادةً من خلال عمل تحليل بول بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عادي مِن المني. وليس بالضرورة أن يكون تشخيصك صحيحاً، فقد يكون مجرد إفراط في العادة السرية ونفاذ المخزون المنوي، لديك ، توقف عن ممارسة العادة السرية ومارس الرياضة وجرب بعد ٣ أشهر

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي أن اشعر بألم الإنتصاب بعد أن أمارس العادة السرية بكم ساعة؟ ثم هل هذا الألم طبيعي إن...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. ينصح بممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه