كنت أمارس العادة السرية ولكن توقفت عنها بما يعادل شهرين ولكن آثارها دمرتنى أشعر بخشونة فى جميع مفاصلى وعضلات جسدى ضعفتانا لاعب كرة قدم ولكن من ساعة مامارستها مش عايز العب شكر

icon 14 أغسطس 2017
icon 398
كنت أمارس العادة السرية ولكن توقفت عنها بما يعادل شهرين ولكن آثارها دمرتنى أشعر بخشونة فى جميع مفاصلى وعضلات جسدى ضعفتانا لاعب كرة قدم ولكن من ساعة مامارستها مش عايز العب شكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ستعود لحالتك العادية بعد التوقف مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-08-19 13:34:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ستعود لحالتك العادية بعد التوقف مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى ٢٧ انا امارس الرياضة السويدى لكن اعصابى مش قوية يعنى مش زى مابيقولى اعصابى حديد بسبب العادة السربة فعل...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومن المفضل وقف العادة السرية وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبافريق الاطباءانا شاب عمرى 16 سنة كنت مدمن للعادة السرية وتوقفت عن القيام بها ولاكن لاحظت ان ركبتى اصبحت رفيعة...

لا يوجد مشكلة في ركبتك، ولا داعي لعمليات ولا غيره، مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العادة السرية بجنون من عمري 12 سنة وقررت أتوب بعد 3 إلى 4 سنوات ممارسة وأشعر بتعب نفسي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت أفعل العادة السرية ولم أكن أعرف انها حرام ولها أضرار وعندما عرفت امتنعت عنها وانا حاسس بالم فى...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء وتستهلكها في بناء المنويات والطاقة اللازمة للعادة السرية، وتوفير هذه المواد يساعد في المحافظة على نشاط وحيوية الجسم، ويحتاج الجسم عادة بعد التوقف عن العادة إلى ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن استعادة الحيوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه