كنت مارس العادية السرية لاكتر من سنين بشكل يومي وهلا انا بعمر فاقد الر

كنت مارس العادية السرية لاكتر من سنين بشكل يومي وهلا انا بعمر فاقد الر
icon 9 نوفمبر 2016
icon 1626
دكتور كنت مارس العادية السرية لاكتر من 4 سنين بشكل يومي وهلا انا بعمر 25 فاقد الرغبة الجنسية وصرت اشتكي من مدة الانتصاب لانه لا يكفي لوقت الجماع بفترة المداعبة انتصاب ضعيف. ما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-11-09 12:06:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر ٣٠غير متزوجامارس العادة السرية من عمر ١٥ سنة والان اشعر بفقدان الرغبة الجنسية مدة اسبوع كامل واكثر واذا حصلت...

 عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا مدمن العادة السرية، منذ يومين كان زفافي واعاني من ضعف الانتصاب مع زوجتي رغم وجود الشهوة والرغبة وهي لليوم...

يمكن تناول الفياغرا بعد استشارة طبيبك للتأكد من عدم وجود مانع طبي، ولكن لى المدى الطويل عليك التوقف عن العادة وممارسة الرياضة والمشي وتناول التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص أبلغ من العمر 29 عاماً متزوج لكن مازلت أمارس العادة السرية على فترات متقطعة في بداية زواجي كان...

لا داعي لممارسة العادة السرية ما دمت متزوج، لأنك بذلك تفقد قدرتك الجنسية ، وتفقد المنويات وتتأثر نفسياً.عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة ، وتناول المكسرات والعسل وغيره، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 38 سنة مدرس مريض بالسكرمنذ10 سنوات اشكو من ان قضيبي لاينتصب عند الجماع تهائيا على الرغم من اجراء...

١- يجب الاهتمام بحالة السكري وتناول العلاجات اللازمة حسب تعليمات الطبي، والسيطرة على مستوى السكر في الدم. ٢- ممارسة الرياضة بشكل يومي وتحسين اللياقة البدنية ٣- تناول المقويا الجنسية التي تتلائم مع حالة السكري، مثل عسل ملكات النحل.وال داعي لممارسة العادة السرية التي تضعف القوة الجنسية في عمرك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري 28 سنة امارس العادة السرية منذ مده طويله لكن بدأت الاحظ اني لا اثار بسهولة واتأخر بالوصول...

ليس بالضرورة، فقد تكون اإثارة غير كافية، أو أنك نفسياً غير مستعدة، أو غير متحمسة للموضوع!! يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت مدمن إباحية والعادة السرية لكن أصبحت أعاني منذ حوالي 6 أشهر من انعدام الرغبة الجنسية وقلة حدوث...

الحل هو وقف العادة السرية فوراً ، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه