كيف اتاكد انني لست مصاب بالضعف الجنسي وهل يتاخر البلوغ لسن

كيف اتاكد انني لست مصاب بالضعف الجنسي وهل يتاخر البلوغ لسن
icon 6 يناير 2017
icon 480
كيف اتأكد أنني لست مصاب بالضعف الجنسي؟ وهل يتأخر البلوغ لسن 17 سنه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن أن يتأخر ابلوغ أحياناً، راجع اختصاصي غدد صماد لفحص الهرمونات والمنويات. 0 2017-01-07 11:12:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن أن يتأخر ابلوغ أحياناً، راجع اختصاصي غدد صماد لفحص الهرمونات والمنويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعالج الضعف الجنسي عندي وعدم الانتصاب نهائيا علما اني عمري 45 عاما ومريض بالسكري نوع الثاني لا يحدث عندي...

الحل الأمثل في حالتك بعد تزبيط السكري، هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، مع مراعاة السكري طبعاً.ويمكن استشارة طبيبك إذا كان بإمكانك تناول بعض العقاقير المنشطة للانتصاب مثل الفايغرا أو غيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 17سنه وطول القطيب8 سم واعاني من السمنه 120 وهل يستمر النمو اكثر من عشرين سنه ؟انا لا احتلم...

أسباب عدم الاحتلام هي عدم حاجة الجسم لذلك ، فالاحتلام يحدث تلقائياً، وليس دليل على الضعف الجنسي، خاصة إذا كنت تمارس العادة السرية.وزيادة الوزن كل ١٠ كغم تنقص من طول القضيب واحد سم، ونمو القضيب يستمر، ولكن ليس بنفس السرعة الأولى. نمو القضيب، مثل الإنسان، لديه سن للنمو وهذا عادة ما يبدأ في سن البلوغ وينتهي في نهايته؛ مثل طول الرجل، الذي يبدأ من الولادة، وينتهي عندما يصل ٢١-٢٢ سنة. القضيب لديه خصوصية تنمو تحت الانتصاب، لذلك فمن الصعب جدا أن نلاحظ تغيير في الارتفاع خارج هذه الحالة. هناك أشخاص يتمتعون بخصوصية النمو بضع سنوات أخرى؛ ولكن البعض الآخر ليس محظوظا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع ان يعرف الشب نفسه اذا كان يعاني من ضعف جنسي قبل الزواج وما هيه علامات الضعف الجنسي للشاب

العادي أن لا يعاني الانسان من الضعف الجنسي، فما هي الأعراض التي توحي لك بذلك؟؟ هل تفتقد الانتصاب الصباحي؟ الليلي؟ الاحتلام؟ هل جربت العادة السرية؟؟ يمكنك عمل فحص للمنويات في أحد المختبرات إذا كنت مصراً.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 16 سنة تعرضة للاعتداء الجنسي في سن 15 اريد ان اعرف بما قد يأثر هذا الاعتداء علي...

حسب الحالة النفسية وشدة الرضح النفسي ويمكن تجاوز الموضوع والاستمرار في العيش بدون الفكير فيه!مارس الرياضة اليومية وستتحسن نفسياً ويساعدك على النسيان

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 28 من عمري كنت امارس الشذوذ الجنسي ولارضي شهوتي مارسته مع نفسي لكني وللاسف لم اكن اعرف...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكننى معرفه ما اذا كنت مصابا بسرعه القذف ام لا علما بانى شاب 20 سنه وشهرين ولست متزوجا؟

دَفْقٌ مُبْتَسَر، القذف هو خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية .علماً بأن القذف يحدث في اقل من دقيقتين على بدأ الادخال وهناك دراسات اخرى تتحدث عن ان 75 % من الرجال يقذفون في اقل من 10 دقائق بعد الادخال ، وهناك دراسات تقول بأن معدل القذف بعد الادخال ب 6 دقائق ونصف ولهذا القذف المبكر حسب معظم الدراسات هو الذي يستغرق اقل من دقيقتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23 متزوجة منذ 4شهر كنت امارس العادة قبل زواجي والان اعاني من البرود الجنسي وعدم الوصول للذروة هل هناك...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والبروذ الجنسي لا يؤثر على الانجاب. والحالة عادة لا تطول بعد الزواج. وفي أقصى حد حتى الولادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا أنا عمري 16 عاما بالغ لكن شكل وملامح وجهي يوحيان بالطفولة والصغر مع ضهور جميع علامات البلوغ إذا حلقت...

قد تبدو الشهوة ضعيفة، ولكن ترك العادة يجعل القدرة الجنسية قوية، وعليك أيضاً لتحسين الحالة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم س/اناابلغ من العمر 25 ومدمن عاده السرية حوالى 7 سنوات هل يؤدي الى الضعف الجنسي وهل يوثرعلى المعاشره...

الأدمان على العادة السرية له مضاعفات كثيرة وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والضعف الجنسي يعني عدم الانتصاب وعدم وجود منويات بشكل كافي للاخصاب، ويمكن عمل فحص وتحليل للساذل المنوي لمعرفة العدد والنشاط. والانتصاب يمكن معرفته ذاتياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه