كيف اتخلص من الافكار السلبية التي تعيق الشهوة الجنسية..؟

icon 17 نوفمبر 2017
icon 2538
كيف اتخلص من الافكار السلبية التي تعيق الشهوة الجنسية..؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

باستبدلها بالأفكار الإيجابية!!! والتفكو الإيجابي في كل شيء، إذا لم تستطع ربما كنت بحاجة لمساعدة من طبيب نفسي. 1 2017-11-18 09:58:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
باستبدلها بالأفكار الإيجابية!!! والتفكو الإيجابي في كل شيء، إذا لم تستطع ربما كنت بحاجة لمساعدة من طبيب نفسي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع زيادة الشهوة الجنسية

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الرهية الجنسية كيف تعالج ؟

ينجم رهاب الجماع غالباً عن : 1- الإخفاق في ممارسة الجنس مع الجنس الآخر ، 2- عدم الانتصاب وعدم الوصول إلى الإرجاز ، 3- الخوف من الحمل ، 4- الاغتصاب والابتزاز، أو الذكريات السيئة المرتبطة . 5- الشعور بالخجل الشديد لأسباب طبية. 6- و قد يكون الخوف من دون أي سبب . أعراض وعلامات رهاب الجماع رهاب الجماع 1- ضيق النفس 2-الدوخة 3- جفاف الفم 4-التعرق الشديد 5-الشعور بالعياء وخفقان القلب، 6- الغضب وفقدان السيطرة، ولا يعاني جميع المرضى من جميع هذه الأعراض. علاج رهاب الجماع رهاب الجماع يشمل العلاج علاج سلوكي نفسي، وعلاج بالأدوية المضادة للاكتئاب والأدوية المضادة للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف تحصل الإثارة الجنسية

تثار الرغبة الجنسية من خلال الخيال والتخيلات الجنسية أو إدراك الفرد أن يجد المرء جذابا. الرغبة الجنسية يمكن أن تكون عفوية أو استجابة، واما ان تكون إيجابية أو سلبية، ويمكن أن تختلف في شدتها حسب الشخص المطلوب. الرغبة الجنسية تتأثر بالأندروجينات في الرجال و الاندروجين و الاستروجين لدى النساء. ويمكن زيادة الإثارة الجنسية من خلال إثارة المناطق الجنسية الحساسة مثل الأغضاء التناسلية، كما يمكن الإثارة بمرد اللمس لجميع أنحاء الجسم في الحالات النفسية المواتية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية كيف التقليل منها وما علاقتها بالحالة النفسية ولماذا تؤثر على ضعف الشهية للأكل

لإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهذه الأعراض قد تؤدي إلى ضعف الشهية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 21واعاني من الادمان على الافلام الجنسية الشاذة رغم اني اقرف منها وحاولت مرارا التخلص منها ولكن فشلت اريد التخلص...

مشاهدة الأفلام لجنسية بمثابة مساعدة للقيام بالعادة السرية. ولكنها قد تكون مفيدة في تهدئة الشخص، وزيادة معلوماته الجنسية. وليس هناك علاج للإدمان سوي التفكير بهوايات أخرى غير الجنس وممارسة الرياضة والمطالعة، وفقك الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه