كيف اجعل مراتي تجلها الرعشه بسرعه علما اني اقعد ساعه ونصف علشان تيجي الرعشه مع اني افعل كل شئ يمكن فعله من اثارة الثديين والجسم والبظر حتي وصلت لاني اكره الجماع ما هو الحل ؟

icon 15 نوفمبر 2013
icon 6859
كيف اجعل مراتي تجلها الرعشه بسرعه علما اني اقعد ساعه ونصف علشان تيجي الرعشه مع اني افعل كل شئ يمكن فعله من اثارة الثديين والجسم والبظر حتي وصلت لاني اكره الجماع ما هو الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب تعزيز الشعور بالمودة والحب والاهتمام العاطفي! فهو أهم من كل الإثارات الجسدية. حالو عمل أمسية رومنسية ودعوتها على الشاء مثلاً في ضوء خافت، وكلام حلو وبناء مشاريع للمستقبل. حول كسب مودتها وحبها. 3 2013-11-15 11:06:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب تعزيز الشعور بالمودة والحب والاهتمام العاطفي! فهو أهم من كل الإثارات الجسدية. حالو عمل أمسية رومنسية ودعوتها على الشاء مثلاً في ضوء خافت، وكلام حلو وبناء مشاريع للمستقبل. حول كسب مودتها وحبها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعمل واشعر بالتعب الشديد دائما وفي لحظات الجماع لا اقذف نهائيا مع العلم في مرات يكون القذف ممكن ولكن...

الدواء مفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ادا كنت في علاقه حميمه بتكون الشهوه قويه بس ادا جبت الاول القضيب بنام وما بقوم والشهوه بتروح....

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد سنه من ممارسه الجنس الشرجي مع زوجي بقيت مش بتحمل اي شئ داخلها حتي اصبعه اشعر وقتها بحرقان والام...

ربما عليك استخدام المزلقات لتقليل الحرقة، كما يجفب فحص البراز لاستبعاد وجو طفيليات في الأمعاء،كما سنصح بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض . وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٦ وعشرين سنه اعاني من القذف السريع جدا ف اول قذفه.في اقل من نص دقيقه.لدرجه اني اول ما...

١- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- ممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس ٣- وقف التدخين ٤- الراحة الكافية ٥- تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 3 اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج والان لا استطيع ان اصل الى اتمام العمليه الجنسيه...

هذه ليست مشكلة، فإثارة البظر هي الجزء الأساسي للوصول إلى الإرجاز، وعادة ما يقوم بهذه الإثارة الشريك في فترة المداعبة للتحضير للإيلاج، وقد تنقصه الثقافة الجنسية عن الموضوع ولكن لا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شب غير متزوج أمارس العاده السريه ف اول الأمر كنت ممكن اعمل كتير حاليا مره وبحس ان بقذف بسرعه...

هذا ليس ضعف جنسي بل نتيجة طبيعية لممارسة العادة السرية واستهلاك المنويات فيها!  أنت طبيعي، بس ووقف العادة ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه