كيف اعتني بجهازي التناسلي الانثوي

icon 9 أغسطس 2017
icon 1522
كيف اعتني بجهازي التناسلي الانثوي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعتني بجهازك التناسلي الانثوي، بالمحافظة على النظافة ، والابتعاد عن الإثارة الجنسية. 0 2017-08-10 08:35:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تعتني بجهازك التناسلي الانثوي، بالمحافظة على النظافة ، والابتعاد عن الإثارة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اقذف عند الجماع عند ادخال العضو في العضو تناسلي وبعد ادخاله كيف اقذف يعني كيف اقذف من العضو الذكري...

دخول القاموس سهل: أكتب أي كلمة في المستطيل العلوي عند إشارة البحث، واضغط عليها وانتظر الاجابة. أو رذهب إلى كلمة القاموس الطبي في البنود المذكورة في الوجبة العليا. والقذف يأتي تلقائيا كاستجابة للاستثارة الجنسية الحاصلة والتي تنتهي بالإيلاج. راجع إيلاج وقذف ومصطلحات الصحة الجنسية في القاموس، يعني أكتب أي كلمة تريد وانتظر الاجابة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن تظهر التأليل التناسلية لامرأة في الجهاز التناسلي بالقيام بالجنس الفموي مع شخص مصاب قضيبه بالتأليل؟

نعم!! يمكن!! تحدث الإصابة نتيجة عدوى فيروسية للجلد التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV).وتعتبر ثآليل تناسلية من الامراض المنقولة جنسياً ولها تاثير على الحياة الجنسية للمصاب . يعتبر الاتصال الجنسي هو طريق العدوى الرئيسي عند الغالبية وعادة يكون بسبب ممارسة الرجل للجنس خارج نطاق الزواج قبل الزواج أو بعده، ويمكن حدوث العدوى عن طريق أي ملامسة جلدية حتى لو لم يحدث الاتصال الجنسي الكامل كما أن الواقي الذكري لا يحمي من الثاليل التناسلية لاقتصاره على تغطية منطقة محدودة من المنطقة. لعلاج الثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي ان يكون حجم الشفرين في الجهاز التناسلي الانثوي كبيرا ؟ و ما اسباب السواد في هذه المنطقة...

حجم الشفرين الكبيرين كبير عادة ، وهو يختلف من شخص لآخر، وكذلك الصغيرين، وقد يكون هناك فروق أكثر فيهما ولكنه عادي. لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع  أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت وهذه وصفة طبيعية لإزالة اللون الأسمر لتفتيح لون البشره التركيبه عباره عن طين مغربى 750 جرام زيت ورد 30 جرام زيت بابونج 30جرام زيت بنفسج 30جرام زيت ترمس30جرام زيت جنين القمح 30 جرام زيت خزاما 30جرام زيت لوز مر 30 جرام زيت حلبه 30 جرام زيت زعتر30 جرام ترمس مطحون بلدى 50 جرام يتم خلط التركيبه السابقه وتستخدم على هيئه ماسك على الوجه أو أي مكان في الجسم ويترك لمده ساعه على الوجه مرتين يوميا ومره كل اسبوع بصفه مستمره

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه