كيف السيلان عندي ام لا وكيف انه انتهاء عندي السيلان و وماهي فحوصات افح

كيف السيلان عندي ام لا وكيف انه انتهاء عندي السيلان و وماهي فحوصات افح
icon 12 يونيو 2017
icon 4631
سلام عليكم كيف اعرف السيلان عندي ام لا وكيف اعرف انه انتهاء عندي السيلان وشكرا وماهي فحوصات افحص وشكرا الكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتشخيص داء السيلان قد يلجأ الطبيب لإتخاذ التدابير التالية : - الفحص المخبري للإفرازات و الذي يساعد في تحديد البكتيريا المسببة للإصابة . - فحص كيمياء الدم - في بعض الإحيان قد يحتاج الطبيب لبعض الصور الإشعاعية لمنطقه البطن . - كما و يفضل إجراء الفحوصات للشريك للتأكد من عدم انتقال العدوى - مزرعة السيلان .-ملوّن غرام . ويتم اختبار صبغة جرام على عينة من السائل من القضيب أو المهبل أو عنق الرحم. راجعي اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-06-13 07:15:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتشخيص داء السيلان قد يلجأ الطبيب لإتخاذ التدابير التالية : - الفحص المخبري للإفرازات و الذي يساعد في تحديد البكتيريا المسببة للإصابة . - فحص كيمياء الدم - في بعض الإحيان قد يحتاج الطبيب لبعض الصور الإشعاعية لمنطقه البطن . - كما و يفضل إجراء الفحوصات للشريك للتأكد من عدم انتقال العدوى - مزرعة السيلان .-ملوّن غرام . ويتم اختبار صبغة جرام على عينة من السائل من القضيب أو المهبل أو عنق الرحم. راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور هل يوجد فحص عن مرض HIV بسرعه وماهو اسم التحليل الذي يبين العدوى وبسرعه مع العلم ان...

اختبار الحمض النووي الريبي للكشف المبكر عن  فيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض.   هذا الاختبار يبحث عن وجود رنا فيروس نقص المناعة البشرية في البلازما  للمرضى. ويمكن الكشف عن عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الحاد (الجديد) من دون وجود الأجسام المضادة (البروتينات التي تنتجها الجسم لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية) في الدم، مما يجعل فيروس الحمض النووي الريبي الاختبار الأكثر حساسية ودقة.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لو سمحت يادكتور الي وزنه ناقص هل مصاب بالايدز وهل من اعراض الايدز نقص الوزن علما ان وزني...

نقص الوزن له أسباب كثيرة نها فقر الدم وسوء التغذية وسوء الامتصاص، ومنها الأورام السرطانية، فلا يمكن كلما نقص وزن أن نتهم لإيدز بل يجب البحث عم جميع الأسباب، ثم يأتي الإيدز، وأعراض الإيدز كثيرة ومشابهة لأعراض جميع الأمراض الفبروسية والالتهابية، والجنسية أيضاً، عليك عمل فحص شامل لدى اختصاصي باطني ، وكذلك فحص الإيدز لتقرير ذلك، شفاك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجوا ان تفيدوني عن مرض الزهري ماهي طرق انتقاله من غير الاتصال الجنسي و هل له علاج او...

ينتقل الزهري عن طريق: عن طريق الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب . الملامسة أو الاحتكاك كالتقبيل و ملامسة المنطقة المصابة مثل المهبل أو عن طريق الفم . انتقال المرض من الأم الى الجنين يسمى الزهري الخلـقي (او الولادي syphilis Congenital)، الذي يسبب تشوهات للجنين، بل قد يؤدي الى وفاته. عن طريق نقل الدم . عن طريق الجروح التي تتعرض الى الجرثومة . علاج الزهري المضادات الحيوية . الجراحة لمعالجة مضاعفات المرض في المرحلة الثالثية . ادوية علاج المرض الزُهْرِي : المضادات الحيوية ويستعمل البنسلين (Penicillin)، تتراسيكلين (Tetracycline) او دوكسي سيكلين (Doxycycline) للاشخاص الذين لديهم حساسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، لدي فيروسphvمن نوع 16 هل هذا النوع ممكن يختفي في غضون عامين ؟وهل اذا كانت مناعتي قوية...

يمكن أن يتسبب فيروس الحليموم البشري بسرطان الأعضاء التالية شرج، حلق، عنق الرحم، قضيب، المهبل، فرج. يمكن الوقاية منه بواسطة التطعيم!! راجع اختصاصي أمراض جلدية!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف ما ادا كان حامل فيروس الهربس التناسلي يجب عليه ان لا يمارس للأبد أم انه هناك خطر...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن التأكد من مشكلة القذف السريع انها عضوية . يعني شو الفحوصات اللي ممكن اعمل لكي اتأكد شو السبب...

يعتمد الطبيب في تشخيصه للعامل المُسبب لسرعة القذف على الفحص السريري , معرفة التاريخ المرضي والفحص المخبري لهرمون التستوستيرون وقد يُوصي بمراجعة أخصائي المسالك البولية الذي يُعنى بالمشاكل الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه