كيف تمم اولليلة زواج

icon 13 مارس 2015
icon 766
كيف تمم اولليلة زواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إسأل أحد المقربين منك .. المتزوجين 0 2015-03-14 08:03:02
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
إسأل أحد المقربين منك .. المتزوجين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اترك العاده السريه وما ضررها بعد الزواج وكيف يتم التخلص من اثارها بعد الزواج

العادة السرية تتركها بقرار والالتزام به، وعدم تفويت الفرصة وذلك بالانشغال وممارسة هوايات جديدة الأضرار ممكن تزول بعد التوقف ويعود الجسم إلى طبيعته، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لا داعي للقلق، المهم هو القرار.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زواجي بعد شهر وامارس العاده السريه اريد ان اعرف كيف استعيد صحتي قبل الزواج ?

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج عندي ثلاث بنات واريد ولد لاكن لا اعرف كيف هل هناك طريقه طبيه ليكون المولود الجاي ولد...

فالمرأة التي تود أن يكون الجنين ذكراً يجب عليها تناول حمية غذائية لمدة ثلاثة أشهر قبل الحمل وهذه الحمية تكون غنية بالمواد الغذائية المحتوية على الصوديوم والبوتاسيوم حتى تستطيع تغيير مستقبلات جدار البيضة إلى النوع الذي يستقبل الحيوان المنوي الذكري Y، كما أن الحمية تؤدي إلى تغير محيط Ph الداخلي والرحم الى المحيط القاعدي الذي يساعد على حياة الحيوان المنوي الذكري Y ما ينتج منه حدوث حمل لجنين ذكر . أما أهم المواد الغذائية الغنية بالصوديوم والبوتاسيوم هي: لحم البقر والغنم، الدجاج، الأحشاء مثل القلب والكبد والكلى والمخ، اللحم المعلب، النقانق، السمك المعلب، سمك السردين، وسمك التونا وسمك السلمون، عصير طماطم وصلصة طماطم، والايونيز، زبد مملح وجبن مملح وجبن مصنع مملح وجبن، بياض البيض والبيض أومليت (مملح)، بسكويت مملح، رقائق الأرز (الرز)، وكورن فليكس، الموز والمشمش والجزر، الزبيب، بطاطا جبس مملح، دبس أسود .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت مقبلة على زواج عمري 27 سنة عندي قلق من ليلة دخلة و نزف الدم كيف افهم موضوع الزواج...

لا داعي للقلق فيومياً يتم في العالم مئات الآلاف من الزيجات، والموضوع طبيعي وسهل، ولا ينزف الغشاء أكثر من نقطة أو نقطتين في الغالب، المهم أن تزيدي معلوماتك الجنسية راجعي الصحة الجنسية في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكنني التاكد من ان غشاء البكاره سليم لدي انا مقبلة على الزواج ولا اريد الذهاب للفحص اريد المعرفه لوحدي

الفحص الذاتي غير مضمون ، خاصة لقليلي الخبرة، ويمكن وضع مرآة بين الفخذين ومحاولة إبعاد الشفرين الصغيرين لرؤية الغشاء!!! والأفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه