كيف علاج ابو شوكة في العضو التناسلي

icon 19 يناير 2017
icon 6317
كيف علاج ابو شوكة في العضو التناسلي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاج أبو شوكة الراحة التامة للمريض خلال فترة العلاج حمام ماء دافىء او ( ماء فاتر) وذلك لتخفيف حدة الحكة الجلدية الشديدة ويجب عدم التعرض للبرد ملطفات ومرطبات من انواع اللوسيون صباحا ومساء للمريض مضادات الهيستامين وذلك لتقليل الحكة الجلدية مضادات حيوية وذلك لعلاج العدوى البكتيرية الثانوية خافض للحرارة وذلك لانه المعظم من الأطفال يحدث لهم ارتفاع لدرجات الحرارة مضادات الفيروسات لا تعطى الا بمعرفة الطبيب، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-01-21 11:48:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
علاج أبو شوكة الراحة التامة للمريض خلال فترة العلاج حمام ماء دافىء او ( ماء فاتر) وذلك لتخفيف حدة الحكة الجلدية الشديدة ويجب عدم التعرض للبرد ملطفات ومرطبات من انواع اللوسيون صباحا ومساء للمريض مضادات الهيستامين وذلك لتقليل الحكة الجلدية مضادات حيوية وذلك لعلاج العدوى البكتيرية الثانوية خافض للحرارة وذلك لانه المعظم من الأطفال يحدث لهم ارتفاع لدرجات الحرارة مضادات الفيروسات لا تعطى الا بمعرفة الطبيب، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف علاج سرعة القضف العضو الذكري و كيف علاج ضعف النتصب العضو الذكري

لتسحين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف يمكنك عمل تمارين كيغل .أو راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعاني من حساسية في جلد القضيب مأثره علي سرعه القذف ويحصل جرح في الجلد بين...

 عليك تحسين مناعتك الجسدية بشكل عام منع تكون الجروح ، والوقاية من الجراثيم والأمراض، ، كذلك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، إذا لم يشفى الجرح قريباً، ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لديا رؤوس بيداء على القضيب و قذف السريع و اعوجاج القضيب كيف يمكن علاج هذه الامراض

الرؤوس البيضاء طبيعية و لا تتطلب علاج. الإعوجاج لا يعالج في حال لا يمنع الإدخال. في حال يمنع الإدخال، فالعلاج جراحي. إما بالنسبة للقذف السريع، عدة علاجات متوفرة> أولها التثقيف الجنسي، الخبرة و تمارين متخصصة. عاين طبيب للعلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا اخوان انا لدي حالة خروج شعر فوق القضيب الدكري واعاني من حكه قويه وحساسيه فوق القضيب وهدا...

الليزر مفروض أنه موجه لسمك معين من الجلد وبالتالي لا يؤثر عى القضيب، والحكة يجب تشخيصها من اختصاصي أمراض جلدية، فقد تكون حساسية أو فطريات أو غيرها!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه