كيف يتم تشخيص الاسهال بالضبط في المرحلة الاولى ل hiv هل يأتي مرافقا اعراض أخرى أو بعد تورم غدة واحدة بعد اسبوعين كم يدوم هذا الاسهال وكيف يكون؟

icon 31 مارس 2018
icon 5334
كيف يتم تشخيص الاسهال بالضبط في المرحلة الاولى ل hiv هل يأتي مرافقا اعراض أخرى أو بعد تورم غدة واحدة بعد اسبوعين كم يدوم هذا الاسهال وكيف يكون؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إسهال الإيدز يمكن أن يستمر الإسهال ، الذي يعني وجود برازين مفرطين أو غير متجانسين في اليوم ، لبضعة أيام. يعاني الكثير من مرضى الإيدز من الإسهال الذي يكون أكثر حدة بحيث يخرج عدة جالونات في اليوم . قد يكون الإسهال مصحوبا بتشنجات بطنية ، غثيان ، قيء ، حمى ، دم في البراز أو ضعف. 1 2018-04-01 08:51:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إسهال الإيدز يمكن أن يستمر الإسهال ، الذي يعني وجود برازين مفرطين أو غير متجانسين في اليوم ، لبضعة أيام. يعاني الكثير من مرضى الإيدز من الإسهال الذي يكون أكثر حدة بحيث يخرج عدة جالونات في اليوم . قد يكون الإسهال مصحوبا بتشنجات بطنية ، غثيان ، قيء ، حمى ، دم في البراز أو ضعف.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اعاني من اسهال لمدة 3 ايام واعاني من فتور حاد والم في الجسم وحمي رااحعت الطبيب لايوجد ملاريا انما انخفاض ف الدم الابيض والتهاب لوز مع اني لا اعاني الم في الحلق او صعوبه ف البلع ولا اعاني صداع انما فتور عااام والم في المفاصل واسهال اليوم التالت الان قل الفتور مع اخذ علاج مصاد حيوي من الطبيب هل يمكن تكون اعراص اوليه ومرت ف تلات ايام؟؟

icon 19 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن ظهور الاعراض الاوليى للايدز في الاسبوع الاول من الاصابة؟ وهل ممكن ظهور كل الاعراض ام البعض منها؟ الم...

مراحل مرض الإيدز: المرحلة الأولى 'الحادة':تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم الفيروس فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي.يعني راجع اختصاصي أماض باطنية للفحص الطبي والتشخيص الدقي، وسلامتك.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

انا اخذت دوتسترايد لمكافحة تساقط الشعر و اخذت فقط ١٧ كبسولة و توقفت منه فورا بعد احساسي بالضعف الانتصاب و...

بالنسبة لتأثير دوتسترايد على الانتصاب، فهو قد يكون سبباً محتملاً لضعف الانتصاب الذي تشعر به. ومع ذلك، قد يكون هذا التأثير مؤقتاً ومن الممكن أن يعود الانتصاب إلى طبيعته بعد فترة زمنية. مدة الوقت المستغرقة لعودة الانتصاب إلى طبيعته تختلف من شخص لآخر، وتعتمد على عوامل مثل جسم المريض وممارسة الرياضة والمشي، واستجابته للدواء. قد يستغرق بعض الأشخاص فترة أطول للاستعادة التامة. من أجل التأكد وتقييم الحالة الصحية العامة، يوصى بإجراء الفحوصات التالية: 1. فحص هرمونات الذكورة: للتأكد من توازن الهرمونات ومستوياتها الطبيعية. 2. تحليل الدم الكامل: لتقييم الحالة العامة والوظائف الحيوية مثل عدد الكريات الحمراء والبيضاء ومستويات الهيموجلوبين. 3. تحليل البروستاتا الخاص بالذكور: لاستبعاد أي مشاكل صحية مرتبطة بالبروستاتا. للتأكيد على الفحوصات اللازمة وتنفيذها في الوقت المناسب، يُنصح بزيارة اختصاصي مسالك بولية . سيقوم الطبيب بتقييم حالتك بشكل مباشر وتقديم التوجيهات المناسبة بناءً على النتائج وتاريخك الصحي. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متي تبدأ اعراض مرض الإيدز علي اللسان من وقت حدوث الاصابه أسبوع شهر سنه .... وما هي الأعراض تحديدا للسان...

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه