سؤال شخصي جدا نساءي جدا

سؤال شخصي جدا نساءي جدا
icon 16 فبراير 2020
icon 10818
كيف يزيد ماء الشهوه عند المراه؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب فحص أيضاً. الغدد التناسلية فقد يكون هناك انسداد في الغدد التي تفرز هذه السوائل . ويمكن زيادتها باستعمال المزلقات، راجعي اختصاصي نسائية، 0 2020-02-16 08:53:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب فحص أيضاً. الغدد التناسلية فقد يكون هناك انسداد في الغدد التي تفرز هذه السوائل . ويمكن زيادتها باستعمال المزلقات، راجعي اختصاصي نسائية،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اوقف الشهوه عند المرأه بعد الجماع ارجو التوضيح

غالبية النساء لا تصل للرعشة ولهذا تطلب الاستمرار، ويجب الاستمرار بالمداعبة، وربما البدء قبل الجماع بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإىلاج إلا بالتوافق. فإذا وصلت للرعشة، فالغابل أنها لن تطلب المزيد، أما استعمال الأدوية والوصفات فغير مفيدة ولا داعي لها، ولا تصدق كل ما يقال عن الرغلة الزائدة للمرأة، فهي مثل الرجل، ولكن الرجل إناني ولا ينتبه لزوجته وهمه الأول يكون في الإيلاج والقذف ثم يعطيكم العافية!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا لا اقدر علي ممارسة جنسيه اكثر من مره واريد شئ يزيد الشهوه الجنسيه ويزيد السائل المنوي

ينصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ريد ان اسال عن الافرازات التي تخرج من المرأة اثناء الجماع .. ف حسب علمي ان عند الجماع يفرز المني...

لا يوجد منى في إفرازات الأنثى،هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يكثر المني عند الرجل عند القذف

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب زيادة الشهوة عند البنت العذراء

قد تكون اسباب ارتفاع الشهوه عند البنت طبيعية نظراً للتغيرات الهرمونية التي تحدث بشكل معتاد، وتختلف شدتها من فتاة لأخرى. ويمكن أن تكون من اسباب زيادة الرغبة عند البنات أوقات معينة من الشهر مثل موعد الإباضة وما قبل قدوم الدورة؛ وذلك بسبب التغييرات الهرمونية (التي تعتبر أمراً طبيعياً لتسهل حدوث الحمل بعد الزواج وحدوث الجماع). كما قد اسباب زياده الشهوه عند العزباء متعلقة بالاضطرابات الهرمونية، أو العوامل العاطفية، أو الاضطرابات النفسية.

ومن اسباب الشهوة الزائدة عند العزباء:

وينصح بزيارة الطبيب المختص لعمل الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب، أو البدء بالعلاج السلوكي أو النفسي في حال كان الأمر مستمراً وملحاً، ويعيق القيام بالأنشطة اليومية أو التركيز بها. كما يمكن ممارسة التمارين الرياضية واليوغا ومحاولة تركيز التفكير على اهتمامات أخرى للحد من زيادة الشهوة الجنسية.

أما في حال كان الأمر عابراً، أو بسبب وجود مؤثرات خارجية تحفز الرغبة فيمكن الحد منها، وينصح بإشغال النفس بأمور وأنشطة أخرى.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا تزيد الشهوه الجنسية عند الرجال في رمضان

ليس من الضروري أن تزداد الرغبة الجنسية عند الرجال خلال الصيام في شهر رمضان المبارك، فقد يعاني بعض الرجال من انخفاض الرغبة الجنسية أيضاً.

تزداد الشهوة الجنسية عند بعض الرجال في رمضان على الرغم من أن الصيام يسبب انخفاض القدرة الجسدية، وهنا تأتي حكمة الصيام في التحكم بالرغبة الجنسية بشكل صحيح من أجل الحصول على صيام ديني مقبول، ويكمن سبب زيادة الشهوة في رمضان في زيادة مستويات مادة الاندروفين في الجسم، حيث تفرز هذه المادة عندما يبذل الجسم مجهوداً كبيراً مثل الصيام، فوظيفة هذه المادة تخفيف التوتر، والألم، وتنظيم مشاعر المتعة عند الإنسان، بما فيها المتعة النفسية والجسدية.

اقرأ أيضاً: 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه