كيف يكون الحب الحلال بين الجنسين قبل الزواج

icon 14 أبريل 2017
icon 1699
كيف يكون الحب الحلال بين الجنسين قبل الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد حب حلال قبل الزواج، الحب قبل الزواج في منطقتنا الحضارية لا يشمل فض العذرية، ويختلف الموضوع حسب البيئة والعادات الاجتماعية والثقافة الجنسية. 0 2017-04-15 16:52:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد حب حلال قبل الزواج، الحب قبل الزواج في منطقتنا الحضارية لا يشمل فض العذرية، ويختلف الموضوع حسب البيئة والعادات الاجتماعية والثقافة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الفرق بين الزواج المبكر والزواج المتأخر ؟

يعتمد على العمر المحدد للمبكر والمتأخر، ولكن الاتجته في العصر الحديث هو لتأخير الزواج، حتى ينهي الشخصان التعليم الجامعي وتأسيس مقومات اقتصادية ، يوكو الزواج أمكثر عقلانية وأكثر دواماً، أما الزواج المبكر فيكون عرضة للاهتزاز لبعده عن العقلانية وارتباطه بالعواطف ، هذا بشكل عام!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الفرق بين الاثارة والعاده السرية؟ ومتى تصبح الاثارة الطبيعية محرمه؟ ولماذا فرق بين العاده والاثارة وجميعهم اثارة!

الإثارة تحصل بالنظر إلى مشاهد مثيرة ، أو بالتفكير بها، أو بالعادة السرية، والفرق أن العادة السرية بحاة لقرار وممارسة، وهي معرضة للتحول إلى الإدمان، وفقدان الكثير من السوائل ،المواد الضرورية للبناء.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أحيانا دكتور تقول انت الشباب السائلين ( من الأفضل ان تترك العادة السرية قبل الزواج لكي يكون الزواج ناجح )...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي انا عندي احتقان بالبروستاتا وعند الابتعاد عن الموتيرات الجنسية الأعراض شبه تختفي لاكن انا حائر كيف يقولون...

علاج احتقان البروستاتا عند الشباب  عن طریق تغییر نمط الحياة:قد تقلل التغييرات التالية في نمط الحياة والعلاجات المنزلية من بعض أعراض احتقان البروستاتا: اجلس في حوض استحمام ساخن أو حوض استحمام. قلل أو تجنب الكحول والكافيين والأطعمة الحارة أو الحمضية. تجنب الجلوس لفترات طويلة أو حاول الجلوس على وسادة أو وسادة منتفخة للضغط قليلا على البروستاتا. تجنب ركوب الدراجات، أو ارتدِ شورتًا مبطنًا واضبط دراجتك لتخفيف الضغط على البروستاتا. إوقف العادة السرية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يختلف الوقت للوصول للذروة الجنسيبة في العادة السريه عن الجماع ؟ فتاه - امارس العادة و أصل للذروة في...

لا داعي للقلق، فالبنت يمكنها الوصول للذروة عذة مرات متلاحقة، وإذا وصلت اليها يمكنك المتابعة والحصول عليها مرة أخر» وأخرى، ولا داعي لعمل شيء، استمتعي بالموجود.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

تزوجت قبل سنتان بعمر ال٣٠ وخلال عمري كله ماقبل زواجي ماقد مارست العادةالسريه او حتى التفكير بها بحكم محيط عائلتي...

لأنه ملاذ للشباب المحرومين من أي ممارسة جنسية والذين يشعرون بالإثارة في أي مكان أو يتعمدون مشاهدة الأفلام الرباحية، وليس من الضروري أن تماس العادة، ولا يضر عدم ممارستها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما الفرق بين العادة السرية والجماع من حيث تأثيرها على الجسم فاذا كانت العادة السرية تضر بالجسم فهل هذا يعني...

الفرق هو في سهولة العادة السرية، التي لا تحتاج لجهد جسدي أو عاطفي، ولهذا يسهل الإدمان عليها فتؤدي لأضرار كثيرة وتغير طريقة الإحساس بالجنس، راجع عادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه