كيف يمكن للرجل الشفاء من hpv وليس له عوارض

icon 30 مارس 2016
icon 3110
كيف يمكن للرجل الشفاء من hpv وليس له عوارض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . راجعي اختصاصي أمراض جلدية . 0 2016-03-31 10:34:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . راجعي اختصاصي أمراض جلدية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج العقم .. اذا كان جديد .. ومعنى جديد اي انه حصل بسبب مرض قد تم الشفاء من...

هذا سؤال مختزل ولا يحتوي على الكثير من المعلومات الكافية للإجابة بطريقة وافية!! علاج العقم في المطلق يعتمد علي سببه، ولهذا يجب معرفة كل شيء عن الأمراض السابقة والمرض الحالي،هذا زسرع ما يمكن!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بستفسر هل فيروس نقص المناعة من غير تشخيص أو علاج ممكن يتطور وماالفترة الزمنية التي يطور فيها من غير علاج...

 في حال عدم اكتشاف المرض، وعدم تلقي العلاج يتطور المرض إلى مرحلة بداية ظهور الأعراض المزمنة والإصابة المتكررة بعدوى الأمراض الانتهازية. ومن الأعراض الملاحظة خلال هذه المرحلة:تعرق ليلي.قشعريرة وارتفاع درجة الحرارة أعلى من 38 درجة مئوية لأسابيع عدة.السعال وضيق في التنفس.الإسهال المزمن.بقع بيضاء على اللسان أو في الفم. صداع.عدم وضوح الرؤية.فقدان الوزن.طفح جلدي.لذلك يفضل عند الشك، إجراء الفحص التشخيصي لتلافي المضاعفات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف تتم ممارسةالعادةالسريةوما اثرها على كلا الجنسين من فائدةوضرر ومتى يلزم الختان وهل له اضرار؟وكيف يتم؟

هل تقصد كيفية الاثاره… اثرها علي الجنسين اضطراب ف النفسيه الجنسيه عند الرجال.. والاناث ..وتغير ف شكل الجهاز التناسلي.. ختان الاناث يطول شرحه.. تابع واتس اب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض السيلان خطير هل يمكن علاجه وكيف يكون علاجه وكم مده علاجه كيف يمكن ان نتقل من شخص الي...

مرض السيلان خطير ويمكن علاجه وكيف   يكون علاجه وكم مده علاجه  بالمضادات الحيوية لعدة أيام!!   يمكن ان نتقل من شخص الي اخر بواسطة الاتنصال الجنسي، أو اللمس للمزيد راجع  اختصاصي جلدية وراجع داء السيلان في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية التخلص من التثدي بالنسبة للرجل وهل التيموكسيفان هو الحل أم لديه أعراض خطيرة على الجسم

يعتمد علاج تثدي الرجل على: -التوقف عن تناول الادوية المسببة اذا كان ممكنا تحت اشراف الطبيب. -عملية جراحية. -قد يوصي الطبيب ببعض الادوية و لكن ليس لديها اي حقائق تؤكد فعاليتها منها الادوية البديلة للتيستوستيرون, كلوميفينclomifen, تاموكسيفينtamoxifen, دانازول.danazole ، راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد تعريف بسيط لمرض ( intersex ) وهل يوجد علاج له؟ اذا كان الشخص في مرحلة المراهقه ولديه هذا المرض...

حالة تجمع بين المميزات البدائية لكلا الجنسين وهذه حالة نادرة سببها؛ اضطراب هرموني، كروموسومي أو خلل في الغدد التناسلية، فقد يظهر الشخص بمظهر الأنثى الطبيعية بينما تدل اعضائه الداخلية على أن جنسه هو ذكر. وفيها يحتوي الجسم على نسيج من الغدد الجنسية لكل من الذكر والأنثى، وذلك إما بأن يوجد المبيضان والخصيتان في الجسم بشكل أعضاء منفصلة، وإما بأن يقترن نسيج المبيض ونسيج الخصية في الأعضاء ذاتها التي تسمى عندئذٍ "المبيض الخصية" ويخلط الكثيرون بين هذه الحالة،وحالة أخرى مختلفة تسمى الخنوثة الكاذبة، وفي هذه الحالة الأخيرة لا يوجد لجسم الشخص المصاب سوى نوع واحد من الغدد الجنسية، راجع خنثى وخنوثة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل من الممكن ان يكون لدي مرض الايدز نتيجه ممارسه الجنس شذوذ انثى علما ان الطرفين لا يوجد...

راجعي اختصاصي أمراض جلدية لعلاج فطريات الرقبة، أما الإيدز، فلا يهبط من السماء، ولا بد من وجد الفيروسات عند أحد الشريكين، فإذا كانا أصحاء، فلا يوجد ما ينتقل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه