لاحظت من سنتين ان الخصيتين لدي في حالة تصغر كيف لي ان حجمهما الطبيعي و

لاحظت من سنتين ان الخصيتين لدي في حالة تصغر كيف لي ان حجمهما الطبيعي و
icon 15 أبريل 2018
icon 1591
عمري 25 لاحظت من سنتين ان الخصيتين لدي في حالة تصغر كيف لي أن أعرف حجمهما الطبيعي وكيفية العلاج مع العلم أن كيس الصفن غالب الأوقات يكون في حالة انكماش وجزاك الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من الفحص الطبي وفحص المنوياتوالهرمونات الجنسية لتقييم الحالة ، راجع اختصاصي نمسالك بولية. 0 2018-04-15 09:05:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد من الفحص الطبي وفحص المنوياتوالهرمونات الجنسية لتقييم الحالة ، راجع اختصاصي نمسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة في حجم القضيب صغير ليس بحجم الطبيعي مع العلم ان عمري 21 و وزني 100 هل السبب...

السمنة تقصر القضيب، فكل زيادة وزم ١٠ كغم تقصر واحد سم من طول القضيب، لذلك اتصور أن لديك على الأقل ٣٠ كغم زيادة وزن ، يعني ٣ سم راحوا هدر!! والطول العادي من ٨-١٨ سم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحباً احس ان كيس الصفن لدي كبير حيث أستطيع ان امسك الجلد عند منطقة التدلي فما هوه السبب

مرحبا بك اسباب كبر كيس الصفن قد يكون 1. قيلة مائية. 2. فتق مغبني. 3. دوالي الخصية. 4. اورام الخصية. 5. التهاب جلد كيس الصفن وتجمع اللمف فيه. يجب ان يجری الفحص الطبي السريري للتأكد..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 23 سنة أعاني من عدم وجود خصية بكيس الصفن منذ الولادة بعد البلوغ وعيت على...

يا سيدي لا داعي ان تكون عندك فوبيا الجراحه لان الجراحه حاليا تقدمت كثيرا ولا تقارن بما كان عليه الوضع قبل سنوات ثانيا: ابدا لا يجب السكوت على وضعك الحالي لان وجودها غير الطبيعي هذا ربما يؤدي الى اشياء اخرى يجب عليك على الاقل اذا لم ترغب بالجراحه يجب عليك ان تراقبها عن طريق عمل صورة سونار للتاكد من وضعها الحالي وكل سنه يجب عمل نفس الصوره بالنسبه للمقدره الجنسيه فانه وكما ذكرت يوجد كثير من الاشخاص بخصيه واحده يقومون بواجباتهم الجنسيه والانجاب بدون اية مشاكل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور يعطيك العافية انا عندي حرقة متقطعة في رأس القضيب وضعف في الانتصاب منذ اكثر من اسبوعين وعمري 20 سنة...

هل الحرقة في الجلد أو في البول!! لعلاج ضعل الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أشعر في فقدان انتصاب العضو الذكري من حوالي 3_4 ايام، مع العلم أنه كان لدي انتصاب جيد على...

قد تكون الحلة النفسية هي السبب، أو الخوف من شيء ما!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لدي مشكله وهي انه لدي احدى الخصيتين هاجره في منطقه العانه راجعت ااحد الاطباء قال لي انها في حاله...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية. والمفضل استئصال الخصية الهاجرة لأنها فقدت وظيفتها في الغالب راةع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 15سنة وأمارس العادة السرية بإفراط و ضهر لدي إنتفاخ في عروق الخصية اليسرى وأنا خائف من أن يكون...

قد تكون دوالي ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه