لدي ارتخاء في القضيب لا ينتصب بشكل جيد اربد حل لهذه المشكلة

لدي ارتخاء في القضيب لا ينتصب بشكل جيد اربد حل لهذه المشكلة
icon 27 مايو 2016
icon 2963
لدي ارتخاء في القضيب لا ينتصب بشكل جيد أربد حل لهذه المشكلة عمري 19
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-05-28 15:39:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انتصاب مفاجئ و عند جماع لا يحصل لانتصاب جيد ماهو حل لهذه مشكلة؟

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب او في بعض الاحيان لا انتصاب ابدا في الليل هناك انتصاب ولكن ضعيف اريد حل لمشكلتي لاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن استعمل الأدوية المساعدة على الانتصاب بوصفة من طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد حل لمشكلتي عندى 29 سنة كنت من 11 الى 20 سنه امارس العادة السرية بشكل كبير وكان الانتصاب...

هذا ناجم عن إجهاد القضيب في العادة السرية، ولإعادة تأهيله عليك الامتناع عن العادة السرية أولاً، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها مع الوقت، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبي طوله 15 اريد تطويل وتضخيم قضيبي وفي منطقه الخصيه والقضيب لدي اسمرار هل استطيع ان اجد حل لهذي الأمور...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب ويستمر النمو حتى في العشرينات، ولا توجد طرق علمية لتحويله، ولا تصدق الأفلام الإباحية فهذه نسبة ضئيلة من الناس.والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل الانتصاب عندي طبيعي ؟ حيث ان القضيب عندما ينتصب لا يكون صلب جدا هذه االمشكلة أتعبتني

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ضعف في الرغبة الجنسيه بشكل مفاجئ واريد حل لهاذي المشكلة

لم تذكر عمرك. والغالب أن السبب هو الحالة النفسية، خاصة إذا كنت عادياً في السابق!!، وعلى كل حال أنصحك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ولا تستعجل في تناول المنشطات الجنسية والحبوب خاصة إذا كنت شاباً.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

لا يوجد لدي أي مشكلة صحية و يحدث الإنتصاب (الكامل)ولكن عند الجماع يتضاعف الأنتصاب شيئا فشيئا ....أرجوا الجواب لهذه المشكلة

الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين  مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اني عندي ضعف جنسي وعدم انتصاب عضوي الذكري ،اريد اجامع زوجتي لاينتصب اريد حل لهذه الحاله مع العلم أني مصاب...

عليك ضبط السري في الدم والمداومة على العلاج، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج،

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لاحظ ان العضو في حالة انكماش في اغلب الاوقات واريد علاج لسرعة القذف اريد علاج لذلك الامر لاني حاولت علاج...

لتحسين الانتصاب مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل، ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض المسؤولة عن القذف. لمدة ٣ أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه