لدي صعوبة في التبول وعدم تفريغ المثانة اذا مارست العادة السرية يخرج مع

لدي صعوبة في التبول وعدم تفريغ المثانة اذا مارست العادة السرية يخرج مع
icon 28 مايو 2014
icon 671
شاب عمري15 لدي صعوبة في التبول وعدم تفريغ المثانة،اذا مارست العادة السرية يخرج مع المني شي مخثر (متجلط) على شكل دوائر من نفس المني ما السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ما يسمى تخثر المني،، ويحدث عند وجود مضادات للخلايا المنوية أو وجود عدوى جرثومية، مما يؤدي إلي تعطيل حركة المنويات، ويمنعها من السباحة بحثاً عن البويضة لإخصابها، ويعالج السبب عادة، إما بالمضادات الحيوية أو بالكورتيزونات، ولكن لا بد من وصفة طبية أو إشراف طبي. 0 2014-05-30 05:39:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ما يسمى تخثر المني،، ويحدث عند وجود مضادات للخلايا المنوية أو وجود عدوى جرثومية، مما يؤدي إلي تعطيل حركة المنويات، ويمنعها من السباحة بحثاً عن البويضة لإخصابها، ويعالج السبب عادة، إما بالمضادات الحيوية أو بالكورتيزونات، ولكن لا بد من وصفة طبية أو إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في بعض الاحيان عند التبول او التغوط في حال الشد ينزل بعد البول سائل ابيض لزج بكثافة مع قليل من...

الغالب أن هذا من نتائج العادة السرية، وهو في الغالب من المذي،الذي يكون متجمعاً نتيجة تكرار الإثارة الجنسية، عليك تقليل العادة، وتحسين التغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٥ سنه عند ممارسة العادة السريه لا ينزل السائل المنوي ابيض بل يخرج شفاف...

كمية المني المنتجة محدودة!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.عمري 30 سنة وأعاني من ألم على مستوى العانة كأنه ثقل او ضغط في هذه منطقة،عند ممارسة العادة السرية...

الأفضل إجراء فحص طبي، لاحتمال وجود فتق إربي في العانة، ولون المذي يعتمد على نوع الطعام الذي تتناوله! يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة يخرج مني سائل ابيض يشبه المني (واشعر بوجوده) يمر اثناء التبول وبعده واحيانا بعد التبرز...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ..انا عند ممارستي العاده السريه يخرج من قضيبي دم بعض الاحيان فما السبب هل كثره اخراج السائل المنوي اكثر...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا أدمنت على العادة السرية و مع الوقت أصبح المني لا يخرج او يخرج بكميات قليلة على الرغم من إحساسي...

قد تكون فتحة البول ضيقة  أو متضايقة نتيجة تشنج ، مارس الرياضة والمشي وقلل العادة السرية ومارس هوايات تشغل وقتك ولعله خير. إذا استمرت بعد أسابيع راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندي مشكلة القذف غير الإرادي والمستمر على مدار الساعة.هذا يحدث معي لمدة اسبواع . السائل هذا لونه اصفر ....

ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه