لدي فيروس hpv نوع هل ساصاب بسرطان وهل نوع يدل على ان خلايا سرطانية في

لدي فيروس hpv نوع هل ساصاب بسرطان وهل نوع يدل على ان خلايا سرطانية في
icon 9 ديسمبر 2017
icon 2460
السلام عليكم . لدي فيروس hpv نوع 16 اريد ان اعرف هل ساصاب بسرطان؟ وهل هذا نوع 16 يدل على ان هناك خلايا سرطانية في الرحم عندي،انا الان اخوذ مرهم لتاليل فقط واتابع عند طبيبة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أن تصابي ، تابعي مع الطبيبة وتوكلي على الله. 0 2017-12-10 10:22:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة أن تصابي ، تابعي مع الطبيبة وتوكلي على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، لدي فيروسphvمن نوع 16 هل هذا النوع ممكن يختفي في غضون عامين ؟وهل اذا كانت مناعتي قوية...

يمكن أن يتسبب فيروس الحليموم البشري بسرطان الأعضاء التالية شرج، حلق، عنق الرحم، قضيب، المهبل، فرج. يمكن الوقاية منه بواسطة التطعيم!! راجع اختصاصي أمراض جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مرض شخصه الطبيب على أنه مرض الموندور في القضيب هل هذا خطير مع العلم أنني سوف أتزوج بعد شهرين...

- العلاج : * كمادات دافئة. * مضادات التهاب غير ستيروئيدية. * تحديد حركة الكتف والطرف بجهة الإصابة. * استخدام حمالات ثدي مناسبة. والتحسن يكون خلال 4-8 أسابيع - لا تعتبر هذه الحالة مؤشراً للسرطان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل لدي 24 سنة لدي شهر وانا الاحظ ان عضوي الذكري مرخي يعني لا يستجيب لاي استثارة...

قد يكون السبب نفسياً، أو هرمونياً، أو عضوياً، ولتحديد السبب يجب عمل الفحوصات اللازمة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. وينصح   بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الزواج بعد معالجة الثالول التناسلي في الشرج وحوله من قبل علاج الطبيب وما هو التحليل الذي يؤكد علاج...

يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان راجع اختصاصي أمراض جلدية!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا مصاب بالسيدا كم ممكن. اعيش بلا دواء. وهل لو ماتعالجت يعد انتحار رغم اني لا اريد العيش. على...

يمكن أن يعيش المريض حياة طويلة مع الفيروس، وتقل الأعراض التي يعاني منها، ولكن الفيروس يبقى موجوداً، وفي هذه الحالات يتم تناول أدوية لمعالجة الفيروس. واتخاذ إجراءات أخرى مثل استخدام الواقي الذكري في الطريق الصحيح في كل مرة لديك ممارسة الجنس أو أخذ الدواء يوميا لمنع الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية (وتسمى الوقاية قبل التعرضPre-Exposure Prophylaxis (PrEP)) ، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى الاجابة على السؤال بدون اتصال هاتفي انا مريض بتضخم الغدة النخامية ونسبة البرولاكتين عندي 200 اود ان...

هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص عادي ! الدواء يستعمل كعلاج اضطرابات مرتبطة بمستويات أعلى من هرمون البرولاكتين، إما بسبب أورام في الغدة النخامية أو لأسباب غير معروفة. ويمكن أيضا أن تستخدم لغيرها من الشروط التي يحددها الطبيب. Dostinex هو ناهض مستقبلات الدوبامين. وهو يعمل عن طريق منع إفراز البرولاكتين من الغدة النخامية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه