لدي مشكلة في المني وهي عبارة عن ان المني شفاف وسائل وليس ابيض كثيف ، مالمشكلة وما الحل لها وهل تؤثر على الاداء الجنسي؟

icon 10 ديسمبر 2018
icon 1443
لدي مشكلة في المني وهي عبارة عن ان المني شفاف وسائل وليس ابيض كثيف ، مالمشكلة وما الحل لها وهل تؤثر على الاداء الجنسي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب ءنك تمارسة العادة السرية، ويجب وقفها وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-12-10 14:02:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب ءنك تمارسة العادة السرية، ويجب وقفها وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرسلت السؤال سابقاً ولكن لدي مشكلة بالبريد الالكتروني ولااعلم ا,صل السؤال أم لا عن السائل المنوي يخرج في بعض الأحيان...

لقد تمت اجابتك سابقا بالتفصيل لكن بشكل عام ربما تكون امورك طبيعيه والافضل ان تعمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة اللزوجه ومستواها وعلى ضوء النتيجه يتم العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي ان السائل المنوي عندي قليل ويخرج ضعيف اي لا ينطلق بقوة كما ارى واسمع في الافلام الاجنبية؟ فهل عندي...

أولا الأفلام الـأجنبية هي مجرد أفلام. ثانيا يمكنك زياذة المني يالغذاء الغذاء المحتوي على فيتامين إي وعسل ملكات النحل والرياضة. للتأكد من الخصوبة يمكنك عمل فحص في المختبر لعدد المنويات ونشاطها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من خروج السائل المنوي وفيه كتل صفراء اللون - جلاتينية القوام تشبه حب الارز وتشبه المادة اللاصقة - مع...

الكتل الصفراء هي عبارة عن تخثر السائل المنوي، ويحدث ذلك أحياناً نتيجة قلة السوائل في الجسم أو عدم خروج السائل المنوي، ولا يوثر على الانجاب ، ولا يشكل مشاكل للزوجة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

عند القذف يخرج السائل بشكل كتل علما ان قبل الزواج كان لزوجته طبيعية ماهو الحل؟ وهل يؤثر على الإنجاب؟

يؤثر على الانجاب، بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. للعلاج ينصح بتناول فيتامين سي والإكثار من شرب الماء.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد : كنت امارس العادة السرية اليوم وبعد ان قذفت وجت امر غريب في...

يتغير نسيج السائل المنوي بعد القذف إذا تعرض للهواء. يبدأ بالبرودة ويصبح مائياً وسائلاً بعد بضع دقائق. عادة ما يكون سميكاً ولزجاً ومكتلاً عند القذف بسبب البروتين الذي يحتويه، من الطبيعي جداً أن يبدو أن هناك كتل من الكريات الشبيهة بالهلام في السائل المنوي ولا يوجد ما يدعو للقلق هنا؛ لأن السائل المنوي يتكون بشكل رئيسي من الماء، يمكن أن يؤثر الجفاف أيضاً على قوامه، مما يجعله يبدو أكثر سمكاً من المعتاد. ولكن إذا تغير مظهر السائل المنوي لديك مصحوباً بأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة، أو الألم، أو الدم في البول، أو ألم التبول، أو إفرازات من القضيب، يجب استشارة الطبيب.

يحدث تجلط السائل المنوي بعد القذف مباشرة تقريباً، مما يشكل سائلاً لزجاً يشبه الهلام. ومن الطبيعي جداً أن يكون السائل المنوي عبارة عن كريات تشبه الهلام وهذا لا يشير إلى أي مشكلة صحية أو مشكلة للخصوبة أو الإنجاب. يُمكن أن يتأثر السائل بما تتناوله من طعام، وعوامل أخرى. ولكن يُنصح بشرب الكثير من الماء وتناول الفواكه والخضروات الطازجة، وتجنب التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة ان المني يخرج بلونين اصفر وابيض شفاف واستخدم فازلين وان بعد العادة السرية تكون حراره في راس القضيب...

كاما قللت يكون أفضل وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه