لقد ادخلت اصبعي في دبري و اظن ان سبب خروج سائل لزج يشبه المني من دبري

لقد ادخلت اصبعي في دبري و اظن ان سبب خروج سائل لزج يشبه المني من دبري
icon 12 نوفمبر 2016
icon 11992
لقد ادخلت اصبعي في دبري و اظن ان هذا سبب خروج سائل لزج يشبه المني من دبري و نزول الغاءط لزجا ايضا فهل هذا خطير و كيف يمكن علاجه (حدث هذا اليوم و لاول مرة). ارجوا ان تساعدوني .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب ليس دخول الاصبع، بل وجود اإفرازت في المستقيم قد تكون التهابية أو من طفيليات، وعليك فحص البراز للتشخيص الدقيق ، راجع طبيبك. 0 2016-11-14 11:09:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب ليس دخول الاصبع، بل وجود اإفرازت في المستقيم قد تكون التهابية أو من طفيليات، وعليك فحص البراز للتشخيص الدقيق ، راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع فتاه محتمل ان تكونة مصابة بالايدز مرة واحدة بدون عازل طبي بعدها بيومين لاحضت خروج سائل من...

الغالب أن الذي أصبت به هو السيلان!!، وراجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص الأيدز!! لأن الأعراض عامة ولا تكفي للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا في ال 19 من عمري استمني ودائما السائل الذي يخرج منذ البداية لونه شفاف و لزج حتى اصل لعدة...

لا يوجد مني لدى الإناث، ولكنها إفرازات الغدد التناسلية لتسهيل الايلاج وعند الإنجاز  .والله مش مشكلة المشكلة وجود رائحة غير عادية ، وعندها يجب مراجعة الطبيب/ة النسائي!!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عمري ١٤ سنة و حديثا عندما امارس العاده السريه اقذف سائل شفاف و دبق و ليس سميك كثيرا و...

الغالب أنه مني ، لأن المذي لا رائحة له!! حاذر من الإفراط في العادة السرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام علبكم انا فتاة ابلغ من العمر 20 وقمت لأول مرة ممارسه العادة لكنني لم الاحظ خروج مني وانما خرج...

١- لا يخرج المني الا من الذكر!!٢- لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء، والغالب أنها تعتمد على طريقة المداعبة وكمية لإثارة أيضاً.٣- لا  يسبب عدم خروج السوائل الأنثوية أي مشاكل زوجية٤- عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 19 سنة ويخرج مني سائل لزج مائل للصفرة ، يخرج اكثر من مرة في اليوم ، هذا...

التهابات الحوض هي الالتهابات التي تشمل الرحم أو قناتي فالوب أو المبيضين أو الأنسجة المحيطة بها أوالغشاء البريتوني المبطن لها، وهذه الالتهابات تحدث نتيجة ميكروبات تصل إلى قناتي فالوب عن طريق المهبل وغالبا ما تظهر بعد الدورة الشهرية ونادراً ما تحدث قبل بدء الدورة الشهرية أو أثناء الحمل. و تتمثل أعراضها في ألم أسفل البطن قد يصاحبه غثيان وقيء، نزول دم قد يكون متقطعاً مع بعض الإفرازات المهبلية الصفراء والكريهة الرائحة، حرارة مرتفعة، وإفرازات صديدية من المهبل، وفي هذه الحالة يجب مراجعة الطبيب للاطمئنان على حالتك ومعرفة شدة الإصابة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدى ابن عمي عادة سيئة و هي ادخال اشياء في دبره و لكن في اخر مرة نزل من دبره بضع...

جيد أن يتوب، تقبل الله توبته، والسائل الأبيض قد يكون من وجود أميبا أو غيرها ، وبدلاً من القفز للايدز، عليه أولا عمل فحص للبراز للتأكد ، وبعد ذلك يمكن عمل الفحوصات اللازمة والتسشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه