لم انجب بعد الزواج بي سنوات عملت تحليل وجد ضعف في الحركة المنوية هل له

لم انجب بعد الزواج بي سنوات عملت تحليل وجد ضعف في الحركة المنوية هل له
icon 16 أكتوبر 2015
icon 772
لم انجب بعد الزواج بي 5سنوات عملت تحليل وجد ضعف في الحركة المنوية هل لها علج وهل هذا المرض خطير لا يمكن الانجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول فيتامين سي وشرب الماء وكذلك العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ويمكن عمل تلقيح اصطناعي ما دام هناك منويات!! 0 2015-10-17 08:16:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول فيتامين سي وشرب الماء وكذلك العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ويمكن عمل تلقيح اصطناعي ما دام هناك منويات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتورة مر علي ٨ سنوات من الزواج ولم انجب اطفال في التحليل ظهر ان الحركة لدي ٣٠ باالمئة هل هذه...

الحركة المطلوبة motility؛ الحركة الكلية total يجب الا تقل عن النصف ٥٠ ٪ Total motility > 50%، والحركة السريعة للأمام Forward rapid (progressive) motility ويجب الا تقل نسبته عن ٢٥ ٪ Progressive > لتحسين الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي سنتين زواج ولم انجب اولاد بعد تحليل السائل المنوي تبين عند الحيونات المنوية 30مليون والحركة 55>60 هل نقص...

العدد كافي والحركة كافية، ومع ذلك أنصح  بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أكشفة مأخرا انه لدي دوالى في الخصيه وعندي نقص في النطاف وتشوه اعطاني الطبيب دواء والحمد لله حصل حمل...

دوالي الخصية يجب في النهاية إجرئها طال الزمان أو قصر لأنها تؤثر على الممارسة الجنسية والقدرة الجنسية بالإضافة إلى الإنجاب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

أرغب في الحمل وزوجي ياخذ دواء salazopyrin 500mg مدة العلاج ٣ أشهر وعند سؤالي يكون قد مر شهر ونصف على...

لم أرى أي آثار سلبية على المنويات عند تناول هذا الدواء، ولكن ما دامت الفترة المقررة هي ٣ أشهر، فاصبري قليلاً، وتوكل على الله، يكون أفضل!! ويفضل مراجعة طبيبه الذي يعرف حالته والمضاعفات المحتملة للدواء أيضاً، وسلامته!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه