لماذا اشعر بضعف الانتصاب مع زوجتى ولااستطيع اكمال العمليه الجنسيه ومع دالك الاحظ اكتمالها مع اخرى غير زوجتى وكذلك اجد انتصاب كامل واثاره مع الصور الجنسيه والمواقع الاباحيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

icon 3 نوفمبر 2012
icon 1065
لماذا اشعر بضعف الانتصاب مع زوجتى ولااستطيع اكمال العمليه الجنسيه ومع دالك الاحظ اكتمالها مع اخرى غير زوجتى وكذلك اجد انتصاب كامل واثاره مع الصور الجنسيه والمواقع الاباحيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المسألة نفسية، ويجب تصحيح العلاقة مع زوجتك، وإعادة إحياء شهر العسل مثلاً. حاول الابتعاد عن المؤثرات الخارجية، والتزم بالزوجة وربما عليك أن تعيد اكتشافها، فبعد الولادة يحصل تغييرات ربما لم تلاحظها بعد. مثل زيادة الناحية العاطفيبة وانشغالها بالأطفال مثلاً. 0 2012-11-04 02:14:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المسألة نفسية، ويجب تصحيح العلاقة مع زوجتك، وإعادة إحياء شهر العسل مثلاً. حاول الابتعاد عن المؤثرات الخارجية، والتزم بالزوجة وربما عليك أن تعيد اكتشافها، فبعد الولادة يحصل تغييرات ربما لم تلاحظها بعد. مثل زيادة الناحية العاطفيبة وانشغالها بالأطفال مثلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر برغبه جنسيه وايظا خروج السائل دون انتصاب مع العلم اني كنت استعمل العقاقير الجنسيه بشراها عند العلاقه الجنسيه مع...

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العده السريه بشكل مفرط حتي اصبح الانتصاب باليد فقط وقلت عندي الرغبه الجنسيه مع الشريكه واصبحت افقد الانتصاب واحيانا...

يمكن إذا أوقفت العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

لوحظ من فتره انه لا يوجد او ضعف انتصاب صباحي وخصوصا اني امارس العاده السريه ومشاهده الاباحية بصفه مستمره ومع...

إذا توقفت عن العادة السرية والأفلام الإباحي، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة، فستتحسن خلال فترة لا تزيد عن ٣ أشهر، فحضر نفسك للزواج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه وتوقفت ثم عدت اليها يوجد لدي انتصاب صباحي وايضا عند الاثاره لكن عندما اشعر بقلق بسيط...

سلامتك ننصح بالابتعاد عن العادة السرية لانها تودي الى الادمان والتوتر النفسي وهي ليست مقياس للقدرات اجنسية حيث انها ليست الطريقة الصحية فعليا وفسيولوجيا لايستطيع الانسان الاستمتاع في الاكل وهو جالس على مستقع او قرب مكره صحيه وكذلك المتعة الجنسيه لها خصوصياتها لان العادة السريه غالبا ما تكون في عجله من الامر وغير مقتنع بها داخليا فقط لقضاء حاجه لاتقارن مع العلاقة السليمة يجب الاطئنان عند الزواج شعور يختلف وتزول مثل هذه الاعراض سلامتك

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما انظر الجنس والأفلام لا أشعر ب الرغبه مثل قبل ودم الاستجابه القضيب من النظر مثل قبل وعدم الانتصاب التلقائي...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك وقفها فوراً، ثم وقف الأفلام أيضاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمش والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكل الإنتصاب منذ 5 سنوات عند ممارسه الجنس مع الشريك لايحدث الإنتصاب رغم وجود الرغبه الجنسيه القويه والقذف...

الغالب أن المشكلة نفسية، قد تتعلق بالنظرة للعلاقة والموقف الاجتماعي والديني، وغيره، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات، ولا يمنع الزواج!!ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 24 سنه كنت امارس العاده السرية باستمرار مع مشاهده افلام اباحيه الان اعاني من ضعف الرغبه الجنسيه حتي أفكر...

الانتصاب الصباحي علامة جيدة، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف انتصاب العضو اثناء ممارسة الجنس مع زوجتى مع العلم انه يصبح ممتاز اثناء مشاهدة الافلام الاباحية ما الحل

الوضع نفسي، حاول التوقف عن الأفلام الإباحية، والتركيز مع زوجتك، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج منذ 8 سنوات منذ اسبوعين بدأت ان اشعر بفتور جنسي وضعف بالشهوه الجنسيه وليس مقابل الزوجه فقط...

لم تذكر عمرك!!!! ولكن الأمر يعتمد على اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة  ومستوى الهرمونات الجنسية لديك!! مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وقلل من الممارسة الجنسية، ولعله خير!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه