لماذا يتألم الذكر أثناء الإيلاج العنيف ؟ و هل هو ألم شديد ؟ و هل دائما يتألم اثناء الإيلاج العنيف

icon 20 سبتمبر 2017
icon 2527
لماذا يتألم الذكر أثناء الإيلاج العنيف ؟ و هل هو ألم شديد ؟ و هل دائما يتألم اثناء الإيلاج العنيف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أن يتألم ، ولكن العنف ذو اتجاهين، يؤثر على الفاعل والمفعول به!!ولا ينصح باستعمال العنف خاصة في الجنس، فالمفروض أنه مودة ورحمة!!!! 0 2017-09-21 08:40:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة أن يتألم ، ولكن العنف ذو اتجاهين، يؤثر على الفاعل والمفعول به!!ولا ينصح باستعمال العنف خاصة في الجنس، فالمفروض أنه مودة ورحمة!!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا قام الذكر بالإيلاج العنيف هل يتألم ؟ و هل المرأة تتألم ؟ و ما أسباب هذه الآلام

الألم قد يصيب المرأة أكثر من الرجل، وقد تكون الإسباب متعلقة بالاصطدام بعنق الرحم مثلاً، أو بالدخول الهوجائي ودفع جدران المهبل في اتجاخات مختلفة.، وقد يؤدي الإيلاج العنيف أيضاً إلى كسر القضيب، فيزيد ألم الرجل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب ان تتألم المرأة أثناء المرة الأولي للإيلاج ؟ و ما نوع هذا الألم هل هو ألم شديد أم...

لا يجب ان تتألم المرأة أثناء المرة الأولي للإيلاج ! إذا حصل ا الألم فهو ألم خفيف في الغالب ، وحسب حالة المهبل والغشاء فقد يؤلم إذا كان سميكاً أو مطاطياً. كبر السن لا يجعل الإيلاج مؤلما بالضرورة للمرأة.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

انا زوجي يعاني من الم اثناء ممارسة العلاقة الزوجية الام في عصب الجهة اليسار حيث لا يمكنه اتمام الجماع او...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق و لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يشعر زوجي بألم في قضيبه واسفل ظهره عند الجماع والقذف هذا يجعله يكره الجماع هل هو بسبب ان مخزن...

مخزن المني ليس أسفل ظهره، فهذه رشاعة قديمة ثبت عدم صحتها علمياً، والسبب هو ضهف اللياقة البدنية وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، أما ألم القضيب فربما يكون بحاجة للكشف الطبي للبحث عن السبب، ويمكنه مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا امراة متزوجة زوجي لا يحس بي اثناء الجماع ولا اعلم السبب كما انه يفقد الانتصاب ونواجه صعوبة كبيرة في...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستحسن بالتدريج. كما أن عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسه جنسيه عنيفه تعرض القضيب لتورم في احد الجانبين. في اليوم التالي قل التورم لكن الاتصاب اصبح صعيف والاحساس...

لا بد أنه قد حصل رضح للقضيب، ، وهو بحاجة للشفاء بالتدريج، فلا داعي للقلق. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه