لماذا ينزل المني من فرج المرأة بعد القذف؟ وما هي افضل طريقة لازالته قبل وصوله إلى الفراش؟

icon 17 أكتوبر 2017
icon 921
لماذا ينزل المني من فرج المرأة بعد القذف؟ وما هي افضل طريقة لازالته قبل وصوله إلى الفراش؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مكان في جسم المرأة لتخزين المني، وطبيعي أن ينزل، ويفضل الاغتسال فوراً، أو استعمال الورق لمسحه. 2 2017-10-19 13:31:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مكان في جسم المرأة لتخزين المني، وطبيعي أن ينزل، ويفضل الاغتسال فوراً، أو استعمال الورق لمسحه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ما هي الطريقة الصحيحة لإدخال القضيب في مهبل الزوجة للمرة الأولى ؟ أعاني من القذف السريع في المرة الأولى فقط...

إذا كان في انتصاب للمرة الثانية فلا يوجد مشكلة في فض الغشاء في المرة الثانية.لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو السائل الذي يخرج من القضيب قبل القذف وهل يمكن ان تحبل منه المرأة وكيف استطيع ايقافه

السائل قبل القذف يسمى المذي!! وهو عادة لا يحتوي عى المنويات، ولكن في بعض الحالات يكون هناك بقايا المنويات في المجاري البولية  التنااسلية فيسبب الحمل في حالات نادرة. ولا داعي لإيقافه، لأنه تحضير للجماع وتسهيل الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لماذ عند الممارسه الجنس وعند الوصول اله النشوه اقوم بشد العضلات لمنع خروج السائل تنجح طريقه عدم الخروج السائل ولاكن...

قد يحصل ضرر لأنسجة القضيب، ولا داعي لمنع القذف . إلا في حالة اعدم الرغبة في الإنجاب والأفضل القذف خارجاً.وخلي القضيب يرتاح!!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الوقت الطبيعي للقذف عند الجماع؟ و كيف يعتبر القذف سريعا ام طبيعيا؟ و هل هناك مدة طبيعية لتصل...

يُعد قذف السائل المنوي قبل رغبة أحد الطرفين او كليهما علامة مميزة للقذف السريع كما تم تصنيفه الى دائم ومؤقت اعتماداً على العلامات التالية : * القذف السريع الدائم : - قذف السائل المنوي خلال دقيقة واحدة من دخول العضو الذكري في المهبل . - فقدان القدرة على تأخير القذف . - حدوث العواقب الشخصية السلبية كتجنب ممارسة العلاقة الجنسية والاحباط . * القذف السريع المؤقت : - تظهر علاماته بشكل مشابه لعلامات القذف السريع الدائم ولكن بعد ممارسة علاقة جنسية سليمة ومُرضية لكلا الطرفين في السابق . وقد تتطلب المرأة وقتاً أطول للوصول إلى الارجازو وينصح بإطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج السائل المنوي من مهبل وهل هناك دواء انا زوجتي لها سنة وهي ليست حامل هل اسباب خروج السائل...

لا يوجد مخزن لحفظ المنويات في المهبل، سيخرج السائل المنوي على كل حال سواء حصل حمل أو لا، للمساعدة في الحمل يجب أن يكون الجماع في وقت الاباضة!!!يمكن معرفه الاباضه اما عن طريق:١. العد لايام الاباضه، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره.  ٢. يمكن معرفه ايام الاباضه عن طريق قياس درجه الحراره بعد انتهاء الدوره يومياً ، فعادةً تكون ثابته من نهايه الدوره وترتفع ٠.٢-٠.٥ درجه عند الاباضه حتى نزول الدوره. ٣. كما ان الافرازات المهبليه تزيد ايام الاباضه وتصبح لزجه ٤. وهناك اجهزه يمكن شرائها من الصيدليات لفحص الاباضه. الفحص يكون ايجابي بعد ١٠ ايام من يوم الاباضه المتوقع. ولكن انصحك بالانتظار حتى غياب الدوره بيوم عن الموعد المتوقع.وفي هذه الفترة يفضل عدم الجماع يومياً بل كل يوم بعد يوم!!، كما يمكن المساعدة في بقاء الزوجة مستلقية بعد الجماع والقذف لمدة نصف ساعة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج عمري 58 سنة زوجتي 45 سنة . أثناء الجماع وقبل وصولي أنا أو زوجتي للنشوة . وبعد الإيلاج وبينما...

هذا في الغالب من إفرازات الغدد التناسلية ،أهمله إذا لم يكن يسبب أي أعراض لديك أو لدى زوجتك، أما إذا كان يسبب أعراض، فربما يكون عدوى بالفطريات ، ويجب مراجعتها طبيب النسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه