لو العلاج عن طريق الحقن مش جايب نتيجه واخد ٨ حقن لعلاج نقص هرمون الذكورة المشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القزف وبعد الكشف ظهر نقص فى هرمون الزكورة

icon 29 سبتمبر 2018
icon 1554
لو العلاج عن طريق الحقن مش جايب نتيجه واخد ٨ حقن لعلاج نقص هرمون الذكورة المشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القزف وبعد الكشف ظهر نقص فى هرمون الزكورة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج الهرموني بحاجة لإشراف طبي، راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك وبلية.

0 2018-10-01 07:13:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

العلاج الهرموني بحاجة لإشراف طبي، راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك وبلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في الإنتصاب و معدل التسترون طبيعي بعد التحليل أعطاني الدكتور حقن التسترون ومع هذا لازال الضعف موجود في...

أنا أنصح مثل غيري من الأطباء بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم طبعا عندي ضعف انتصاب وقله في الرغبه الجنسيه .. عملت تحليل هرمون الذكوره وطلع ناقص جدا .. ممكن...

الوسائل الطبيعية لرفع مستوى الهرمون هي ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، والمكسرات، والأسماك، وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير، ويمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء لوصف الهرمونات البديلة ولكن لا تستعمله إلا بإشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . عندي ضعف انتصاب وعملت تحاليل والنتيجة ان هرمون الذكورة ناقص . فأعطاني الدكتور علاج عبارة عن/ جنتابلكس...

قصدك بعد العلاج؟؟ كلا تأثيرها يظل ما دامت قيد الاستعمال وخاصة السياليس، الجنتابلكس للعلم هو عبارة عن الكافيار(بيض السمك)وخلاصة الجينكو، وهو مركب غير هرموني. ويتم استخدامه لفترة 3 شهور، ويتم الحصول على نتيجة جيدة بعد شهر من العلاج، ولا يوجد له آثار جانبية،

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عندى مشكله بدأت تظهر من شهر وهو نمو الصدر بشكل ملحوظ(تثدى) انا ذكر ٢٦ سنه وانخفاض فى الرغبه الجنسيه وفقدان...

من الأفضل عليك زيارة طبيب الغدد الصماء لتشخيص حالتك بشكل دقيق وتحديد العلاج المناسب بناءً على نتائج الفحوصات وتقييم حالتك الصحية الشاملة. قد يوصف لك الأدوية المناسبة والجرعات بناءً على تفاصيل حالتك، وقد يحتاج العلاج إلى متابعة وزيادة أو تخفيض الجرعة تبعًا لتحسن حالتك. يمكن لطبيبك الإجابة على أي أسئلة تخص حالتك الصحية الشخصية بشكل أفضل.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

كنت باخد حقن تستستيرون لبناء العضلات،وعملت تحليل مني بعد ما بطلتها بشهر ولقيت العدد مليون فقط ،افضل علاج اية لزيادة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم إعادةالفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف في الانتصاب انا عمري 37 سنة مشكلتي كما تظهر في التحليل هو ان نسبة هرمون التسسترون منخفضة جدا ؟...

بالإضافة إلى العلاج الهرموني عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه