لو سمحت انا بظري ماعاد ينبض يعني احس ببرود جنسي شاسوي انا امارس العاده السريه وكان ينبض والحين لا ابغى الحل

icon 9 أبريل 2017
icon 5184
لو سمحت انا بظري ماعاد ينبض يعني احس ببرود جنسي شاسوي انا امارس العاده السريه وكان ينبض والحين لا ابغى الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك التوقف عن العادة السرية وإعطاء فرصة للبظر للراحة، ثم عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-04-10 09:51:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك التوقف عن العادة السرية وإعطاء فرصة للبظر للراحة، ثم عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم الصراحه انا متزوج لي 6 أشهر وما دخلت ع زوجتي طول العضو الذكري معرف طبيعي لما ينتصب 13...

الطول عادي جداً، وليس السبب ، ربما تعاني نفسياً من الموضوع، ولكنه ليس السبب، قد يكون عليك زيادة ثقافتك الجنسية والتشريحية، والحديث عن ذلك مع زوجتك التي تعاني أيضاً.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أمارس العادة السرية بكثره بالشهر تقريبا 5 مرات بحك البظر ومن عمر 11 سنه امارسها والان 22 ..سؤالي...

عليك أولاً ترك العادة السرية لما تشعرين به من خوف، وثانياً البظر لن يسقط من مكانه فلا داعي للقلق من هذه الناحية، أما الاحساس بالبظر بعد الزواج فربما يكون أقل ، ولكن إاذ انقطعت مدة كافية لا تقل عن ثلاثة أشهر يستعيد الجسم طبيعته بالتدريج. اطمئني بعد قطع الممارسة.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا كنت اسوي رياضه والعادة السرية سابقا وكنت ادخل اصبعي الى المهبل لكن م نزل شي وعلمًا...

 الفحص  الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ، من كنت صغير و انا امارس العادة السرية بشراهة لحد ما حسيت اني م اقدر امارس هذي...

عادي ، عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

انا بنت عمري ١٦ سنه مدمنه على العاده السريه والحين فقدت الاحساس بالنشوه شنو الحل؟ وهل صج ماراح احس بالنشوه...

علمياًممارسة العادة السرية للبنات بداية من مرحلة المراهقة طبيعية فهي حاجة طبيعية بشرط ألا تزيد عن حدها لتصل لمرحلة الإدمان يجب عليكي الحصول على استشارة تخصصية لترك ممارسة العادة السرية قد تحتاجي لطبيب نسائي أو اختصاصي أسري لمساعدتكِ و لا تخجلي من عرض المشكلة لمساعدتك على التخلص من العادة السرية بشكل تدريجي .

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

دكتور لوسمحت انا كنت امارس الجنس معا نفس جنسي ذكر معا ذكر بس المشكله ان انا المفعول به بس يادكتور...

يمكن تستعمل مخدر موضعي مثل زيلوكايين ٢٪ على الشرج عند الشعور بالحاجة لذلك ، كما يجب إشغال نفسك بهوايات مثل الرياضة والمشي وهوايات أخرى تشغل وقتك، وقد تكون بحاجة لعلاج نفسي أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه